iptv

تردد قناة إم بي سي بوليود MBC Bollywood على النايل سات 2024

تردد قناة إم بي سي بوليود MBC Bollywood على النايل سات 2024

قناة إم بي سي بوليود إحدى القنوات الشهيرة في العالم العربي والتي تعرض أفلام ومسلسلات  بوليود الشهيرة ومنها مسلسلات وأفلام تعرض لأول مرة عبر قناة  ام بي سي بوليود، تم إطلاق القناة  منذ عام 2013 وشاركتالنجمة الهندية الشهيرة كارينا كابور في حفل افتتاح قناة ام بي سي بوليوود، ويعتبر المقر الرسمي لقناة ام بي سي بوليود في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
تردد قناة إم بي سي بوليود
تردد قناة إم بي سي بوليود
أفلام ومسلسلات ام بي سي بوليوود:

 تعرض قناة أم بي سي بوليوود مجموعة كبيرة من أفضل المسلسلات لنجوم بوليود وتعرض أفلام ومسلسلات هندية تم ترجمتها إلى العربية وتم انتشار البث لقناة إم بي سي بوليوود بالعالم العربي ومن أشهر المسلسلات  والافلام الهندية التي تم عرضها على قناة ام بي سي بوليود مسلسل لكنه لي ومسلسل أين انت واين انا ومسلسل لكنه لي وكذلك مسلسل حب خادع والعديد من المسلسلات التي يتابعها ملايين المشاهدين في العالم العربي.

تردد قناة إم بي سي بوليود:

التردد على نايل سات 11938
الاستقطاب أفقي
ومعدل الترميز 27500
 هذه الترددات مُحدثة لحظة لحظة بلحظة عند حدوث أي تغيير سيتم متابعة جميع الترددات وعرضها على الموقع.
ويتم بث قناة ام بي سي بوليوود على القمر الصناعي عرب سات بدر7
 ويتم بث قناة ام بي سي بوليود على نايل سات 8WB  في الخليج العربي وبلاد الشام وكذلك نايل سات E7WA في غرب أفريقيا وكذلك عرب سات بدر  5 في غرب أفريقيا.

قناة ام بي سي بوليوود إحدى قنوات ام بي سي الشهيرة وهي

Mbc مصر و MBC 2 ام بي سي برو، و سبورت mbc 3  و mbc دراما و  MBC Iraq ام بي سي اكشن وام بي سي 1 mbc ام بي سي 4 mbc 5 و mbc ام بي سي ماكس mbc ام بي سي 1 mbc وتعتبر قناة  زي افلام و قناة زي ألوان من القنوات المنافسة لقناة ام بي سي بوليوود.

قناة ام بي سي بوليوود تعتبر من أفضل القنوات التي تعرض مسلسلات رائعة خاصة في شهر رمضان المبارك، تتميز بالجودة من حيث الموضوعات التي تعرض في القناة، بعض هذه الموضوعات إجتماعية تهم الكثير من فئة الشباب ويتابعها الرجال والنساء،ويتم اختيار أفضل مسلسلات بوليود لعرضها على قناة أم بي سي بوليود من خلال الترددات المختلفة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.
google-playkhamsatmostaqltradent