iptv

تردد قناة مونودراما على النايل سات 2020

تردد قناة مونودراما على النايل سات 2020

نتعرف اولا على معنى كلمة مونودراما

المونودراما فن من الفنون الدرامية وهو من اشكال المسرح التجريبي التي تطورت وأتسعت رقعتها خلال القرن العشرين والقائمة على ممثل واحد يسرد الحدث عن طريق الحوار. يتم تعريف المونودراما على أنها " خطبة أو مشهد مطول يتحدث خلاله شخص واحد، وهو نص مسرحي أو سينمائي لممثل واحد. وهو المسئول عن إيصال رسالة المسرحية ودلالاتها جنباً إلى جنب عناصر المسرحية الأخرى، وفي بعض الأحيان يستعمل تعبير رديف هو عرض الشخص الواحد One Man Show، أو الـ solo play عند الألمان. والمونودراما بهذا المعنى تختلف عن المونولوج Monologue كما تشرحه الموسوعة البريطانية Encyclopedia Britannica وهو " حديث مطول لشخصية مسرحية.

كذلك لها تعريف آخر وهو "أن المونودراما هي مسرحية يقوم بتمثيلها ممثل واحد يكون الوحيد الذي له حق الكلام على خشبة المسرح. فقد يستعين النص المونودرامي في بعض الأحيان بعدد من الممثلين، ولكن عليهم أن يظلوا صامتين طول العرض و إلا انتفت صفة "المونو" - كلمة يونانية الأصل mono " بمعنى واحد- عن الدراما".

أيضا فالمونولوج هو لشخص واحد لكنه يمكن أن يكون مونولوج في مسرحية بها العديد من الشخصيات، ويكون هنا بغرض مناجاة الذات وكشفها للجمهور .[4]. لابد أن يتسم الممثل بامتلاكه لأدواته سواء في إلقاء الكلمات أو الحركة المسرحية والنبرة الصوتية، كل هذه العناصر تتألف حتى تنشأ العرض المسرحي


تردد قناة مونو دراما Monodrama على النايل سات اخر تردد لقناة  مونو دراما Monodrama على النايل سات ، قناة  مونو دراما Monodrama قناة اماراتية تعرض برامج منوعة والمسلسلات العربية على مدار الساعة .
قناة ترفيهية خليجية جديدة علي قمر النايل سات مجانا مشاهدة قناة مونودراما الجديدة علي قمر نايل سات قناة مونو دراما Monodrama ترددات قنوات فكاهية جديدة علي قمر النايل سات مجانا بدون تشفير قناة مونو دراما Monodrama
تردد قناة مونو دراما
تردد قناة مونو دراما
تردد قناة مونودراما على النايل سات 2020

تردد القناة: 10727
معدل الترميز : 27500
معامل الخطأ 5/6
الأستقطاب: أفقي
google-playkhamsatmostaqltradent