iptv

تردد قناة الجامعية على النايل سات 2020

تردد قناة الجامعية على النايل سات 2020

رؤية 

الريادة في التعليم والبحث العلمي لتحقيق الإبداع والتكامل المعرفي في العلوم الصرفة من خلال الانفتاح والتواصل مع المؤسسات الأكاديمية التربوية والتعليمية.


رسالة

  التميز في تقديم خدمات علمية وبحثية تساهم في تطوير المجتمع من خلال التنمية المستدامة وتحسين  الأداء .

أهداف


تردد قناة الجامعية على النايل سات 2020
1
- إعداد الملاكات والقيادات المؤهلة علميا وتربويا والمزودة بالمعرفة الحديثة وطرائق البحث العلمي المتقدمة وتنمية شخصيتها وجعلها قادرة على الابتكار والتعلم الذاتي.

2- أعداد الملاكات التدريسية المتقدمة المؤهلة علميا في تخصصات العلوم الصرفة من خلال الدراسات العليا ( ماجستير , دكتوراه ) لرفد الكليات ودوائر الدولة.

3- ترسيخ أسس التعاون مع مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني من خلال إقامة المؤتمرات والندوات والحلقات النقاشية والدورات التدريبية التي يقيمها المكتب الاستشاري ووحدة التعليم المستمر.

4- إحراز مراكز متقدمة على مستوى كليات وجامعات القطر من خلال تشجيع التدريسيين على تقديم براءات اختراع وأعمال أبداعية ونشر بحوث علمية رصينة في المجلات العلمية والسعي إلى التعريف بأساتذة الكلية دولياً.

5- التعشيق مع الكليات المناظرة داخل القطر وخارجه من خلال تبادل الخبرات الثقافية والمعرفية بين التدريسيين وإقامة ورش عمل وبعثات بحثية.

6- السعي الحثيث للوصول إلى المعايير العالمية التي تحقق العمليات التربوية والتعليمية المتميزة.



لمتابعة كافة الأخبار والنشاطات العلمية والمؤتمرات والندوات لجامعة ديالى تابعوا قناة الجامعية الرسمية لوزارة التعليم العالي و البحث العلمي على المعطيات التالية:
تردد قناة الجامعية
تردد قناة الجامعية

 القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11219

معدل الترميز: 27500

الإستقطاب: أفقي (H)

معامل تصحيح الخطا: 3/4
google-playkhamsatmostaqltradent