iptv

تردد قناة روسيا اليوم rt arabic على النايل سات 2022

تردد قناة روسيا اليوم rt arabic على النايل سات 2022

تردد قناة روسيا اليوم وتلفظ آر تي هي قناة أخبارية فضائية روسية تبث برامجها باللغة العربية، تردد قناة روسيا اليوم بدأ بث القناة باللغة العربية في 4 أيار 2007، وتتبع محطة روسيا اليوم إلى مؤسسة "تي في – نوفوستي" المستقلة غير التجارية. ويتضمن برنامج بث القناة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية إضافة إلى الأفلام الوثائقية والجولات الصحافية والتحقيقات المصورة.تبث القناة على مدار الـ 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.وتعد قناة روسيا اليوم قناة إخبارية موجهة للدول العربية فى بعض الاحيان تبث محتوى مشاغب لايعرف هويتة مع العلم انها قناة حكومية

 ويتم بث برامج القناة من موسكو بواسطة عدد من الأقمار الصناعية وهي BADR 4 ،HotBird-6 ،Nilesat 103 وبطريقة أون لاين على الموقع الألكتروني كما يستطيع زوار YouTube يوتيوب الإطلاع على برامج قناة "روسيا اليوم" عبر قناتها الخاصة ويستطيع أكثر من 350 مليون مشاهد في بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا تلقي البث التلفزيوني للقناة الفضائية.

تعتبر الأخبار أساسا لبث قناة "روسيا اليوم" حيث تقدم آخر أهم الأخبار في روسيا والعالم. إضافة إلى ذلك تقدم أخبارا اقتصادية ورياضية وثقافية في نشرات مستقلة. تتطرق الأخبار الاقتصادية إلى أوضاع الاقتصاد الروسي والعالمي وقضايا التعاون الدولي في هذا المجال وخاصة العلاقات الروسية العربية. وتتم تغطية أخبار الأسواق المالية الروسية والبورصات ومؤشراتها الأساسية وأسعار العملات العالمية والمعادن الثمينة بصورة واسعة.

تركز الأخبار الرياضية الاهتمام بشكل رئيسي على الأحداث الرياضية الروسية ومشاركة الرياضيين الروس في المسابقات الدولية، وحياة الأبطال بمن فيهم القدامى ومختلف المدارس الرياضية الروسية، ونتائج الدوري المحلي بكرة القدم والسلة والألعاب الأخرى التي تثير اهتمام المشاهد العربي، إضافة إلى سير التحضير لأولمبياد سوتشي الشتوي عام 2014.

تعنى أخبار الثقافة بالمعارض والحفلات الموسيقية والمهرجانات. كما تغطى الأحداث الثقافية العربية والروسية جولة في الصحافة: هذه الجولة حول أهم ما جاء في وسائل الإعلام الروسية المقروءة. كما توجد نسخة موسعة من الموجز في موقع الإنترنت

تبث القناة على مدار الـ 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع. ويتم بث برامج القناة من موسكو بواسطة عدد من الأقمار الصناعية وهي BADR 4 ،HotBird-6 ،Nilesat 103 وبطريقة أون لاين على الموقع الألكتروني كما يستطيع زوار YouTube يوتيوب الإطلاع على برامج قناة “روسيا اليوم” عبر قناتها الخاصة ويستطيع أكثر من 350 مليون مشاهد في بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا تلقي البث التلفزيوني للقناة الفضائية.

تردد قناة روسيا اليوم
تردد قناة روسيا اليوم
تردد قناة روسيا اليوم rt arabic على النايل سات 2022
التردد : 10892
معدل الترميز : 27500
الإستقطاب :أفقي
معامل التصحيح :
5/6
google-playkhamsatmostaqltradent