iptv

تردد قناة القلم التونسية al qalam على النايل سات 2022

 تردد قناة القلم التونسية al qalam على النايل سات 2022

قناة تونسية فضائية عامة تساهم في الإبداع و في بناء شخصية الإنسان (إسلاميا وعربيا ووطنيا) بناء متوازنا يحرّره من كلّ أشكال التعصّب والمغالاة ،ويفتح أمامه دروب الإبداع والتّنوير. تساهم في نشر القيم الإسلاميّة والإنسانيّة النّبيلة وتدعيمها بما تبثّه من برامج متنوّعة تغطّي الجوانب الفكريّة والعلميّة والتّربوية والثقافية والاجتماعيّةقناة القلم (بالفرنسية Al Qalam TV) هي قناة تلفزيونية خاصة، عربية تونسية، تعتبر مقربة من حركة النهضةتنشر القناة القيم الإسلامية والإنسانية "النبيلة" وتدعيمها بما تبثه

من برامج متنوعة تغطي الجوانب الفكرية والعلمية والتربوية والثقافية والاجتماعية.
و هي متخصّصة في برامجها، فتجمع بين الطابع الاجتماعي والثقافي والترفيهي المفتوح على الفضاء العمومي وبين الطابع الفكري والشرعي والسياسي الموجه إلى المهتمين بالشأن العام.
معنية كذلك بصناعة الإبداع والإسهام في بناء ""ثقافة وطنية أصيلة وفية لمقومات الهوية العربية الإسلامية"" ومفتوحة على المستجدات الحضارية والتراث الإنساني الكوني.
و تقدم برامج متنوعة عن الثقافة والسياسة والتربية والمجتمع والإقتصاد والتاريخ والدين والدراما التلفزيونية والترفيه.


 تردد قناة القلم الفضائية Alqalam على النايل سات اخر تردد لقناة القلم الفضائية Alqalam على النايل سات ، قناة القلم الفضائية Alqalam  احدى القنوات الاسلامية التي تعرض البرامج الدينية على مدار الساعة .
ظهرت فكرة إنشاء القناة بمبادرة فردية من قبل محمد المدنيني بعد أسابيع قليلة من الثورة التونسية في 14 جانفي 2011، ثمّ سرعان ما ساند الفكرة ثلّة من الخبراء المحاسبين والمحامين ورجال التربية ورجال الأعمال في 14 يناير 2013 الموافق للذكرى الثانية للثورة، تم إطلاق القناة في بث تجريبي.
توقفت القناة في 15 يناير 2014.

تردد قناة القلم
تردد قناة القلم
 تردد قناة القلم التونسية al qalam على النايل سات 2022
تردد القناة: 11334
معدل الترميز : 27500
معامل الخطأ 5/6
الأستقطاب: أفقي
google-playkhamsatmostaqltradent