iptv

تردد قناة البغدادية على النايل سات 2022

تردد قناة البغدادية على النايل سات 2022

انجزت البغدادية وانشات 6 استديوهات فخمة داخل العراق اربعة للبرامج المنوعة والدراما واثنان للبرامج الاخبارية وقد اطلقت عليها أسماء من شهداء الصحافة ورموز الفن والابداع في العراق كما انشات ستيديوهات جديدة في القاهرة مزوّدة بأحدث تقنيات البث التلفزيوني، ولها مكاتب في عمان و دمشق، وتفويض في بيروت و السويد والنرويج وهولندا وأستراليا وتسعى لافتتاح مكتبين في اربيل والسليمانية و لندن.

البغدادية قناة ترفيهية عامة تبث برامجها بالعربية على قمر هوت بيرد وقمر النايلسات وسابقاً على قمر العرب سات. مدير القناة هو الدكتور المهندس عون حسين الخشلوك. نيوزيم قالت ان "القناة غالباً ما تكون منتقدة للحكومة العراقية الجديدة والوجود الأمريكي في العراق." المدير العام السابق للقناة الدكتور عبد الحسين شعبان وصف الاحتلال الأمريكي للعراق بانه "مهين للعراق".

قناة البغدادية عانت العديد من الخسائر في صحفييها المعروفين في موجة من القتل استهدفت الصحفيين اثناء الفوضى الامنية الي عصفت بالبلد. قتل مصور القناة لؤي سلام رديف في 16 كانون الثاني 2006، وفي نيسان 2006 عثر على مراسل البغدادية سعود مزاحم الشمري ميتاً في منطقة الدورة جنوبي بغداد نقلاً عن لجنة حماية الصحفيين. واغتيل المنتج جواد الدعمي في بغداد بتاريخ 24 ايلول 2007. وكان الدعمي شاعراً مشهوراً جداً وانتج العديد من البرامج الثقافية والاجتماعية لقناة البغدادية إلى ان عثر عليه مرمياً بالرصاص في رأسه في منطقة القادسية جنوب غربي بغداد.

قدمت وزارة الخارجية طلبا رسميا الى الحكومة المصرية ضمن التعاون المشترك بين البلدين باغلاق مكتب قناة البغدادية في القاهرة. واستجابة الحكومة المصرية بطلب وزارة الخارجية بإغلاق مكتب قناة البغدادية في القاهرة، بحجة أن القناة تدار من قبل "اجندات خارجية" لتسقيط الحكومةالعراقية والعملية السياسية وتشويه سمعة رئيس الوزراء نوري المالكي عبر برامجها التي تم كشفها من قبل الشارع العراقي". و في 13 ايلول 2013، قامت الاجهزة الامنية باغلاق ، جميع مكاتب قناة البغدادية الفضائية في العراق، بحسب ما اكده مصدر من داخل القناة. بينما نفت هيئة الاعلام والاتصالات، علمها بإجراءات وزارة الداخلية التي أدت إلى غلق قناة البغدادية.

في يوم 14 مارس عام 2016 اصدرت الهيئة العامة للاستثمار (مصر) قراراً نهائياً بأغلاق ستوديو قناة البغدادية في مدينة الانتاج الاعلامي في العاصمة المصرية القاهرة ومنعها من مزاولة نشاطها الاعلامي وايقاف بثها الفضائي من الاراضي المصرية , وذلك بحجة خرق المحتوى الاعلامي المعتدل وتهديد الامن القومي لبلد عربي العراق اغلاق قناة البغدادية في القاهرة وبتاريخ 15 ابريل عام 2016 اصدرت السلطات المصرية قرارا بأغلاق مقر القناة في مدينة الانتاج الاعلامي مما جعل ادارة قناة البغدادية تبث من ترددات بديلة على مدار النايل سات السلطات المصرية تغلق قناة البغدادية.

تردد قناة البغدادية

البغدادية قناة تلفزيونية فضائية عراقية مستقلة تبث برامجها باللغة العربية مقرها في القاهرة، مصر تعد البغدادية قناة وطنية ذات تمويل مالي يأتي من مؤسسها وصاحبها فقط قتل عدد من مراسليها البارزين اثناء اعمال العنف في العراق. القناة كانت تبث برنامجاً صباحياً على الهواء مباشرة اسمه "يسعد صباحك يا عراق" وهو برنامج حر يعرض فيه العراقيون اراءهم ورسائلهم للحكومة العراقية جاعلاً من البرنامج عنصراً مهماً في دعم الديموقراطية يؤمن مؤسس وممول بأن الديموقراطية يجب تبنيها من قبل العراقيين وليس بالقوة وتلقب القناة بأم الفقراء.

تأسست قناة البغدادية الفضائية على قاعدة حرية التعبير والدفاع عن حقوق الوطن والمواطن، وابتدأ البث يوم 12 أيلول (سبتمبر) عام 2005 بعد أن قرر رجل الأعمال العراقي المهندس الدكتور عون حسين الخشلوك تاسيسها واشرف على تنفيذها . وهي تبث لهذا اليوم برامجها من القاهرة[1]

 التردد الجديد لقناة البغدادية على النايل سات التردد الصحيح والاخير لقناة البغدادية على النايلسات تردد قناة البغدادية بعد التعديل على النايل سات قناة البغدادية قناة عراقية على النايل سات تقدم العديد من البرامج المتنوعه بالاضافة الى الاخبار والتقرير الاخبارية وبرامج الاسرة والعائلة والرياضية وغيرها من الامور التى تهم المجتمع العراقى على قناة البغدادية التى تبث برامجها على النايل سات.

تردد قناة البغدادية
تردد قناة البغدادية
تردد قناة البغدادية على النايل سات 2020

 التردد الجديد

  11177 -27500 - H 

  12360 -27500 - v

  11919 -27500 - H


google-playkhamsatmostaqltradent