iptv

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية بعد التعديل على النايل سات 2024

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية بعد التعديل على النايل سات 2024

القناة متاحة ليس إلا بالعربي، مع إنعدام وجود الأساليب الممكنة لتبديل اللغة الصوتية إلى الإنكليزية أو أي لغة أخرى، تبث القناة برامج كرتون نتورك المخصصة، وتعرض كرتون نتورك بالعربية برامج أخرى عبر عمليات تجارية شراكة مع متنوع مؤسسات الإصدار العربي مثل لاماتارا بيكتورز ومقرها دبي (فريج)، ومجموعة روبيكون القابضة في دولة المملكة الأردنية الهاشمية (برنامج بن وعصام). وقليل من العروض لا تبلغ بوقت عرضها على القناة الرسمية.


هي قناة فضائية موجهة للأطفال بلا مقابل تابعة للشبكة كرتون نتورك، التي تبث للجمهور العربي في مختلَف مساحة شمال أفريقيا والخليج وشمال أفريقيا، وهي الطبعة العربية الأصلية لكرتون نتورك. ترجع مال تلك القناة لمؤسسة ترنر برودكاستيج سيستم في أوروبا والشرق الأوسط، الموالية للشركة الأم تايم وارنر. أطلقت القناة في عشرة تشرين الأول 2010 في جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة عند وصول عقارب الساعة عشرة:عشرة في الصباحً بحسب ميقات المملكة السعودية[1][2]، حيث توافق زمني افتتاح القناة مع إطلاق مكاتب تيرنر للبث الإطار الجديد بمدينة دبي للإعلام، المملكة السعودية، مالك القناة المحلية. فرع شمال أفريقيا والخليج لمنشأة تجارية تايم وارنر.


تبث تردد قناة كرتون نتورك بالعربية القناة عبر عرب سات بدر6 وNileSat وياسات تجسد كرتون نتورك بالعربية المجانية عوضاً لقناة كرتون نتورك في ما يتعلق بـ التسجيل التي أصدرت في شمال أفريقيا والخليج عبر شبكة بي ان.

أفصحت مؤسسة تيرنر برودكاستينغ أنّها تنوي افتتاح قناة كارتونيتو (Cartoonito) التلفزيونية الإنجليزية، الموجّهة للأطفال في عمر ما قبل المدرسة، بداخل منطقة شمال أفريقيا والخليج وشمال أفريقيا وهكذا إستمر ممتدا انتشار القناة ليصل إلى 125 1,000,000 بيت عصري في 112 جمهورية. ستبث البند حزمة برامجها عبر قناة كرتون نتورك بالعربية. ويتكهن بهذا أن تصبح كارتونيتو إتجاه حديثة ومثيرة للأطفال في فترة ما قبل التعليم بالمدرسة وأيضا لأهاليهم

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية
تردد قناة كرتون نتورك بالعربية

نايل سات 12417 (h)  3/4
بدر 6  11747 (h)  3/4

google-playkhamsatmostaqltradent