iptv

تردد قناة عبد الباسط عبد الصمد على النايل سات 2022

تردد قناة عبد الباسط عبد الصمد على النايل سات 2022

تردد قناة عبدالباسط عبدالصمد للقران الكريم على النايل سات اخر تردد قناةعبدالباسط عبدالصمد للقران الكريم على النايل سات التردد الجديد لقناة عبدالباسط عبدالصمد للقران الكريم التردد الحديث فتعتبرعبدالباسط عبدالصمد للقران الكريم من قنوات القرآن الكريم التى تقدم برامجها على النايل سات .
ولد الشيخ عبد الباسط محمد عبد الصمد فى قرية المراعزة عام 1927 فى محافظة قنا ،

تردد قناة عبد الباسط عبد الصمد
تردد قناة عبد الباسط عبد الصمد

 ووافته المنية فى 30 نوفمبر 1988، وقد أتم حفظ القرآن الكريم على يد الشيخ محمد الأمير شيخ الكتاب فى قريته آنذاك، وقد أتقن القراءات على يد الشيخ محمد سليم حمادة.
كانت بدايته فى الإذاعة المصرية عام 1951، وقد بدأ تلاوته بسورة فاطر ،وكان أول نقيب لقراء مصر عام 1984 ،ويذكر أن الشيخ قد ترك ثروة هائلة من التسجيلات العذبة وكذلك المصحف المرتل والمصحف المجود .

عبد الباسط محمد عبد الصمد سليم داود (1927 – 30 نوفمبر 1988)، أحد أشهر قراء القرآن الكريم في العالم الإسلامي. ويتمتع الشيخ عبد الباسط بشعبية هي الأكبر في أنحاء العالم لجمال صوته ولأسلوبه الفريد. وقد لُقب بالحنجرة الذهبية وصوت مكه.

•تقديم القناة إعلام ديني هام يلبي أحتياجات المسلمين في جميع دول العالم .
•تضم القناة مكتبة ضخمة من التلاوات النادرة للقارئ الشيخ عبد الباسط عبد الصمد .
•الرسالة النبيلة والهدف من أنشاء القناة والمتمثل في نشر دين الله وتعليم المسلمين والدارسين في التلاوات وأصول التجويد بالمخارج الصحيحة للألفاظ .
• مجانية القناة وعدم تشفيرها وبثها محتواها من خلال القمر الصناعي النايل السات مما أتاح الفرصة لقطاع كبير من محبي التلاوات القرآنية للشيخ عبد الباسط أستقبال أرسالها والأستمتاع بكل ما تقوم بعرضه عبر شاشتها .
•أستخدام القناة لأفضل التقنيات وأحدث الأنظمة المتنوعة المتمثلة في نظام الأتش دي عالي الجودة ونظام الأس دي العادي لتتيح لمتابعيها الأختيار من بينهم كلا حسب النظام الداعم له أجهزتهم المختلفة

وقد لُقب بالحنجرة الذهبية وصوت مكه، وولد عام 1927 بقرية المراعزة في محافظة "قنا" المصرية، وحفظ القرآن الكريم على يد الشيخ محمد الامير شيخ كتاب قريته، أخذ القراءات على يد الشيخ المتقن محمد سليم حمادة، دخل الإذاعة المصريه عام 1951، وكانت أول تلاواته من سورة فاطر، عين قارئاً لمسجد الإمام الشافعى عام 1952، ثم لمسجد الإمام الحسين(ع) عام 1958 خلفاً للشيخ محمود على البنا، ترك للإذاعة ثروة من التسجيلات إلى جهة المصحفين المرتل والمجود ومصاحف مرتلة لبلدان عربيه وإسلامية وجاب بلاد العالم سفيراً لكتاب الله، وكان أول نقيب لقراء مصر عام 1984، وتوفي في ثلاثون نوفمبر 1988.

تردد قناة عبد الباسط عبد الصمد على النايل سات 2022
التردد :11604

معدل الترميز :27500

الإستقطاب :أفقي

 معامل التصحيح :5/6

google-playkhamsatmostaqltradent