iptv

تردد قناة زى الوان بعد التعديل على النايل سات 2022

تردد قناة زى الوان بعد التعديل على النايل سات 2022

تردد قناة زي ألوان الهندية أنطلقت عام 2012 وهى إحدى قنوات مجموعة زى الهندية تردد قناة زى الوان ومقرها الأساسى هو مدينة دبى تردد قناة زي ألوان بدات من فترة فى عرض بعض المسلسلات الهندية اللتى اكتسبت شعبية كبيرة وتقوم قناة زى الوان بلاستعداد لشهر رمضان  قناة مجانية غير مشفرة وتبث من الإمارات تعمل 24 ساعة بدون توقف تتميز بمسلسلات المدبلجة، كما تقدم بعض المسلسلات 
 
المصرية الحديثة المدبلجة التي يحبها الكثيرون يمكنكم متابعة قناة زي ألوان بعد إدخال ترددها السابق المبث عبر قمري النايل سات والعرب، والتأكد من إدخاله بصورة صحيحة عبر أجهزة استقبال القنوات لديكم والاستمتاع بفقرات زي ألوان المتنوعة، تمنياتنا بمشاهدة ممتعة لزي ألوان تي في وتابعة لمجموعة "إيسل" المملوكة لرجل الأعمال الهندى سوبهاش تشاندر قناة زى الوان تعرض برامج هندية ترفيهة مدبجلة للعربية وهى دائما ما تبث بشكل حصرى مسلسلات قوية
تردد قناة زى الوان
تردد قناة زى الوان
فقناة Zee Alwan، سوف تكسر لكم الملل من خلال باقتها المميزة من أفضل المسلسلات الهندية والعربية والتركية المدبلجة، فيحبها جميع أفراد الأسرة ويحرصوا على متابعة مسلسلاتهم المفضلة من خلالها، فهي قناة مجانية مفتوحة طوال الـ 24 ساعة عبر قمري النايل سات والعرب سات تتميز قناة Zee Alwan TV، 
بأنها قناة ترفيهية في المقام الأول، ونجحت في جذب المتابعين إليها بالمسلسلات والبرامج المنوعة التي تقدمها، أهمها الهندية الحصرية المدبلجة باللغة العربية، بدأ انطلاق القناة منذ 19 يونيو 2012، وقد حصدت على مدار الخمس سنوات الماضية على نسب مشاهدة عالية جعلتها وبحق قناة مدمني المسلسلات الهندية الحصرية تغير تردد قناة زي ألوان من التردد القديم إلى التردد الجديد، ابتداء من يوم الأحد الموافق ل 1 أكتوبر 2017، ما جعل البعض يجد أن قناة Zee alwan لا تعمل على التردد القديم، ولذلك على الكل ادخل تردد Zee alwan الجديد الموجود في الأعلى

تميزت قناة زي ألوان “Zee Alwan” بطريقة عرض جديدة للأفلام والمسلسلات الهندية، حيث تستخدم الدبلجة في جميع المسلسلات المعروضة عليها، وبذلك كونت القناة شعبية ضخمة، وإستطاعت أن تصل بمحتواها إلى كافة البيوت والجدير بالذكر أن قناة زي ألوان “Zee Alwan” تحترم الأسرة العربية وتقدم فن راقي ودراما تعكس معاناة المواطن العربي، وكان من أشهر المسلسلات التي تم عرضها على زي ألوان هو مسلسل “البنات زينة البيت“، ومسلسل “غدر الزمان” بجزئيه الأول والثاني.

  Zee Alwan الجديد بتاريخ 1 أكتوبر 2017

قد تم تغيير تردد قناة زي ألوان “Zee Alwan” اليوم الأحد بتاريخ 1/10/2017، حيث أصبح 11938 عامودي بدلاً من التردد القديم 12417 على القمر الصناعي نايل سات، كما أتاحت القناة بعض الترددات الإضافية لضمان إلتقاط إشارتها جيداً تتميز قناة زي ألوان بشعار مميز يعبر عن هدف القناة وهو “لون حياتك”، حيث تعرض Zee Alwan العديد من المسلسلات الهندية المدبلجة والتي تناقش قضايا ومشاكل قريبة جداً من واقعنا كعرب، كما تعرض القناة العديد من الأفلام الهندية التي تمزج بين الرومانسية والأكشن والدراما لمشاهير بوليوود مثل “شاروخان، بريانكا تشوبرا، سلمان خان، أيشواريا راي، …” والعديد من النجوم المميزين.


تردد قناة زي ألوان الجديد

نوفر لكم تردد قناة زي ألوان الصحيح لإعادة تشغيل قناة Zee Alwan على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات بدون مشاكل، وحتى لا يفوتكم المزيد من حلقات المسلسلات الهندية المدبلجة التي تتابعونها، إليكم الجداول التالية لمعرفة تردد قناة زي ألوان الجديد 2017 على القمر الصناعي نايل سات، وتردد قناة Zee Alwan 2017 على القمر الصناعي عرب سات بدر4. قناة زي ألوان قناة مميزة متنوعة تقدم باقة من أفضل المسلسلات والبرامج والأفلام العربية والهندية، باللغة العربية المدبلجة ولأول مرة في العالم العربي، تردد زي افلام علي عربسات 2018 الجديد جديد فى عالم الافلام الهندى لنجوم السينما الهندية ، اصدر منذ ايام تردد زي افلام هوت بيرد 2018 .


نجوم الهند الكبار


سلمان خان

على الرغم من تخطيه سن الـ50 عامًا؛ إلا أنه مازال يتمتع بجسد مفتول العضلات، ويحافظ على لياقته البدنية، كما يسحر قلوب الكثيرين بإطلالته الجذابة ووسامته التي لا يستطيع أحد مقاومتها، وكانت أخر أعماله فيلم Bajrangi Bhaijaan الذي حقق نجاحًا كبيرًا.. يستكمل حاليًا تصوير المشاهد الاخيرة من فيلمة الجديد Sultan الذي يشاركه فيه البطولة النجمة “أنوشكا شارما“، ومن المقرر طرح الفيلم فى عيد الفطر المقبل.


شاروخان

خطف قلوب الفتيات بنظراته الساحرة وإطلالته المبهرة، فلم يكن عمره عائقًا أمامه بل تجاوزه الـ 50عامًا لم يؤثر على مكانته.. يمتلك لياقة ورشاقة جعلته مازال مُتربعًا على عرش ملك الرومانسية والجاذبية.. ومن المعروف أن النجم انتهى مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد “Raees” والذي سيعرض فى شهر يونيو المقبل.


شاهد كابور

جمع نجم بوليوود الشاب “شاهد كابور” بين العديد من المواهب فأصبح ممثلًا، وراقصًا، وعارض أزياء.. تميز بوسامته وجاذبيته، وحقق رقماً قياسياً من المتابعين له على “إنستجرام“، كما تعددت علاقاته العاطفية بكثير من نجمات الصف الأول ببوليوود حتى تزوج من “ميرا راجبوت“.


هريثيك روشان

لفت نجم بوليوود “هريثيك روشان” البالغ من العمر42 عامًا الأنظار بتنوع أدواره ما بين الأكشن والكوميديا والدراما، ووسامته ولياقته في الرقص؛ وأيضًا صوته المميز في الغناء.. أطلقت عليه الصحافة الهندية “ممثل بوليوود مكتمل الصفات“..آخر أعماله فيلم “Mohenjo Daro” والذي سيعرض خلال أغسطس القادم.


جون أبراهام

حقق النجم الكبير “جون أبراهام” نجاحًا كبيرًا في عمله كموديل في العديد من الإعلانات التجارية، وهو ما جذب أنظار المخرجين إليه، فانتقل بعدها إلى عالم السينما الهندية وتميز خلالها بأدواره المختلفة، ويتمتع ببنية جسدية قوية جعلته من أكثر نجوم بوليوود وسامة وجاذبية .


أكشاي كومار

تميز بوسامته ومهاراته في الدفاع عن النفس؛ فساعده ذلك على دخول مجال التمثيل، وكان دائمًا الاختيار المناسب والأول لأفلام الأكشن، وفي بدايته أدى المشاهد الخطيرة في أفلامه بنفسه، ثم قدم بعد ذلك أدوارًا رومانسية وكوميدية.. الصحة واللياقة هما شعاره في الحياة فلُقب بالنجم الوسيم.


أبهيشيك باتشان

قدم منذ بدايته أفلامًا حققت نجاحًا كبيرًا، جعلته بعد ذلك يحصد عدة جوائز عنها، وسامته وإطلالته ساعدته في تعدد أدواره التي قدمها.. النجم ” أبهيشيك باتشان” هو ابن أسطورة الهند النجم“أميتاب باتشان“، ومتزوج من النجمة الجميلة“آيشواريا راي“.. استطاع بموهبته أن يجعل نفسه من أبرز الممثلين في صناعة السينما.


سيف علي خان

بدأت قصة نجاح النجم “سيف علي خان” في عالم بوليوود في فيلم ” Kal Ho Naa Ho” مع كبار نجوم السينما الهندية وحصد عنه جائزة “Filmfare”كأفضل ممثل مساعد، فصنع مستقبله بأدوار مميزة.. وبعد نجاحه في عدد من الأفلام؛ أصبح واحداً من بين أكثر الممثلين أهمية وشهرة في بوليوود.

رانبير كابور

بنظراته الساحرة خطف قلوب جمهوره، وبوسامته وجاذبيته قدم أدوارًا رومانسية، وحققت أفلام النجم الشاب “رانبير كابور” نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وحاز على الكثير من الجوائز والتقييمات الجيدة، وانفصل عن حبيبته نجمة بوليوود الجميلة “كاترينا كيف” يناير الماضي.

تردد قناة زى الوان بعد التعديل على النايل سات 2022

عرب سات 12111 V 3/4 27500

 نايل سات 11938 V 3/4 27500

google-playkhamsatmostaqltradent