iptv

تردد قناة الكوفية 2022 على النايل سات التردد الجديد لقناة الكوفية الفضائية alkofia tv

تردد قناة الكوفية 2022 على النايل سات التردد الجديد لقناة الكوفية الفضائية alkofia tv

تقدم قناة الكوفية الفضائية الأخبار باللغة العربية على مدار الساعة وبشكل فوري بتقنية الوضوح العالي . وتهدف القناة إلى تقديم الأخبار بشكل حيوي وسريع وموضوعي إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال مكاتبها الاخبارية في منطقة الشرق الأوسط وتستفيد قناة الكوفية الفضائية من مصادر الأخبار والمكاتب الدولية حول العالم لتقديم التغطية الإعلامية للأحداث الدولية.

نحيطكم علماً ان الأراء والتعليقات التي يتم نشرها من قبل متابعي القناة أو اي أطراف أخرى تعبر عن رأيهم الخاص ولا تعبر أو تمثل وجهة نظر القنا وما أجمل ان نسمع ونشاهد الرسالة الإعلامية الثورية والوطنية لقناة الكوفية التي دأبت منذ انطلاقتها ان تتغنى بالوطن والشعب وثورته المعاصرة وانتصاراته في كافة محافل النضال التي عمدتها دماء الشهداء الطاهرة.


فليس أنبل من حركة اعلنت ميلاد ثورة وليس اصدق من ثورة فجرت بركان شعب لتنطلق الرصاصات الاولى في الفاتح من يناير عام 1965 بقيادة شهيدنا الخالد ياسر عرفات وليس أبهى من يوم من الدهر لم تصنع اشعته شمس الضحى بل صنعه اعلاميون احرار بأيديهم في الحادي عشر من نوفمبر 2015 ليرسخوا مبادئ الاعلام الوطني استكمالا لمسيرة الشهيد عرفات ورفاقه الاحرار.

فتحية للمرأة الفلسطينية المناضلة ام الرجال واخت الابطال وزوجة المقاتل والفدائي ,وتحية للأسرى ,القدس , اللاجئين , شعبنا في الداخل وتحية لشعبنا على ارض الوطن الذي لا زال يردد بكل ايمان مع فضائه وشاشته الصغيرة ذات الفكرة الوطنية الكبيرة " قناة الكوفية" ثورة ثورة حتى النصر

تمر سنوات رحيل الشهيد عرفات وتمر علينا الذكرى السنوية الأولى لانطلاقة قناة الكوفية وتبقى المبادئ والاهداف والرسالة منارة العمل والعطاء والنضال الوطني بانطلاقة جديدة لاستيعاب الحاضر وبناء أسس المستقبل المشرق لفلسطين.

:"انا بوحدتنا وليس بغيرها .. نبقى جبالا في الوجود حضورا
وبوحدة الصف الذي نصبو له .. نشفي الجراح النازفات عصورا"
 على النايل سات التردد الجديد لقناة تردد قناة الكوفية الفضائية 2019

تردد قناة الكوفية
تردد قناة الكوفية
تردد قناة الكوفية 2022 على النايل سات التردد الجديد لقناة الكوفية الفضائية alkofia tv

قناة الكوفية - فلسطين
11392 عمودي/ نايل سات
 تبث قناة الكوفية الفضائية على مدار الساعة بنقل حي ومباشر عبر وسائط إعلامية متعددة.
google-playkhamsatmostaqltradent