iptv

تردد قناة سنابل السودانية للاطفال 2023 على النايل سات sanabel tv

تردد قناة سنابل السودانية للاطفال 2023 على النايل سات sanabel tv

قنـــــــاة سنابل للأطفال أول قناة أطفال سودانيــــــــة فكر جديد ورؤى جديده بقيم وموروثات أصيلة ...
القناة ستنطلق قريبا ببرامج منوعة  ومسلسلات وشكرا للاصدقاء االذين قدموا طلبات
كل التحايا لكل اصدقاء قناة سنابل للاطفال ونطمئنكم  بانه سيتم بث القناة قريبا جداً فتابعونا لتشاهدوا اجمللغدٍأفضل لأطفالنافي ظل غياب المكتبة المدرسية أمامكم دور لتدارك ذلك نوعًا ما عبر تقديم محتوى الكتاب والقصة في قناتكم وخلال برامجكم خاصة مع جاذبية المادة المرئية؟

نعاني من غياب المكتبة المدرسية في المدارس وحقيقة الثقافة الآن أصبحت ثقافة مرئية نسبة لكثرة الوسائل المرئية وتعددها ووجود القنوات الفضائية كل ذلك ساعد على غيابها ونعم؛ نحن الآن نقوم بتحويل المكتبة المدرسية إلى صورة مرئية مثل الأمثال السودانية والألعاب الشعبية وتعاونًّا مع الأستاذة (ثريا نوري) والأستاذة (أميمة إدريس) في تحويل كتبهم لبرامج تلفزيونية يستفيد منها الأطفال.
٭٭ في لقاء أجرته «الإنتباهة» مع الأستاذ شرحبيل أحمد تحدث فيه عن نيته تحويل شخصية (عمك تنقو) إلى كارتون هل من تعاون معه في ذلك؟

اتصلنا بالأستاذ شرحبيل وتناقشنا معه في شخصية عمك تنقو في تحويلها لشخصية كرتونية مع إعادة معالجتها ورأيي الشخصي أنها شخصية سلبية مع معطيات احتياجات أطفال اليوم وعرضنا عليه إعادة صياغتها وصناعتها بشكل مختلف، وأتمنى أن تحول لشخصية إيجابية ولازلنا في حوار مع أستاذنا شرحبيل.

٭٭ الأداء الصوتي في الرسوم المتحركة محصور في أصوات محددة لماذا؟
الأداء الصوتي في الرسوم المتحركة موقوف على المتاح من الممثلين في الدراما السودانية ولم نجد ممثلين مهتمين والآن لدينا مجموعة بقيادة الدرامي والممثل صالح عبد القادر. وهو من الأيدي التي تساعدنا كثيرًا في قناة سنابل.
٭٭ الخطط المستقبلية للقناة؟

تردد قناة سنابل السودانية 

نعمل على زيادة الإنتاج ونبذل أقصى جهدنا لتصبح قناتنا مؤسسة تربوية تعليمية تساهم في تنشئة الطفل السوداني، أما الخطط البعيدة فهي أن نتجاوز حدود السودان بالقيم السودانية الأصيلة ونطمح أن تكون قناتنا من القنوات العالمية الكبيرة اعتمادًا على ذلك الموروث الثقافي المحلي.
٭٭ أخيراً المعوقات التي تقف في طريق سير القناة وتمويلها لإن إنتاج برامج متخصصة للأطفال بلا شك يحتاج لإمكانات كبيرة؟

التمويل يقف عائقًا ويحد كثيرًا من طموحتنا التي نقوم بها لأنه ذاتي وعدم تفاعل مؤسسات المجتمع المدني والشركات مع القناة وآمل أن تصبح قناة سنابل مشروع دولة وليست قناة خاصة فقط.

تردد قناة سنابل السودانية
تردد قناة سنابل السودانية

القمر الصناعي : نايلسات – Nilesat.

تردد القناة : 11678.

معدل الترميز : 27500.

الاستقطاب : رأسي V.

معدل تصحيح الخطأ : 3/4
google-playkhamsatmostaqltradent