iptv

تردد قناة جوي سبورت 2022 على النايل سات الناقلة للدوري السعودي

تردد قناة جوي سبورت 2022 على النايل سات الناقلة للدوري السعودي

قنوات جوي سبورت تنقل حصريًا المسابقات السعودية لكرة القدم حيث أكدت شبكة الاتصالات السعودية STC أنها قامت بإطلاق مجموعة قنوات تحت اسم جوي سبورت، وبلغ عدد تلك القنوات أربعة.
أما القناة الأولى من تلك القنوات فستكون عبارة عن برامج منوعة على مدار اليوم.
تعد كافة أنواع الريسيفر تعمل على ترددات قنوات جوي سبورت الرياضية ، ومن أهم الريسيفرات التي تعمل في المملكة العربية السعودية ، هي ريسيفرات هيوماكس ، وترومان ، وهيتاشي ، وكيوماكس ، والريسيفرات الصينية جميع أنواعها .
تردد قناة جوي سبورت
تردد قناة جوي سبورت
 في عرض مباريات الدوري السعودي

ينتظر أن تفتح القنوات أبوابها لنقل وإذاعة مباريات الدوري السعودي ، من الجولة 21 من البطولة المحلية السعودية ، وفي إنتظار إذاعة المباريات النهائية ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للعام الجاري .

تكشف شركة الاتصالات السعودية في الفترة المقبلة عن تردد جوي سبورت 2018 السعودية، لتعرض برامجها بتقنية HD بدون تقطيع أو تشويش، حتى يتسنى لكل عشاق كرة القدم السعودية متابعة لحظة بلحظة لمباريات الهلال السعودي، وأهلي جدة ونادي النصر والفتح، وباقي الأندية السعودية العريقة

أما الثلاث قنوات الآخرين سيكونون هم الناقلين لمباريات الدوري السعودي عبر شبكة التليفزيون.

تردد قناة جوي سبورت 2020 على النايل سات الناقلة للدوري السعودي
سوف تبث بتقنية HD، لتحقيق أفضل بث في الوطن العربي للمباريات الرياضية، خاصة وأن أجهزة التليفزيون الحديثة جميعها تدعم هذه التقنية،

ويسعدنا أن نقدم لكم تردد جوي سبورت فور الإعلان عنه من قبل الشركة المسئولة عن إطلاقها STC، ويذكر أن حفل توقيع حقوق البث قد حضره العديد من نجوم كرة القدم السعودية مثل لاعبي نادي الهلال ونادي النصر السعودي، ولاعبي المنتخي السعودي أيضًا، مهنئين شركة الاتصالات السعودية بشراؤها لحقوق البث بما يعادل 6 مليار و600 مليون ريال سعودي.

يذكر أن قيمة هذا العقد الجديد يساوي 3 أضعاف قيمة عقد الاتحاد السعودي مع شبكة قنوات إم بي سي برو

تردد قناة جوي سبورت 2020 على النايل سات الناقلة للدوري السعودي

تعود تبعية باقة ( جوى سبورت ) إلى شركة الإتصالات السعودية STC التى نجحت فى إبرام التعاقد مع الإتحاد السعودى لكرة القدم لمدة عشر مواسم كما ذكرنا، هذا وقد تم الإتفاق بين الطرفين على دفع مبلغ 400 مليون ريال سعودى فى الموسم الواحد.

باقة قنوات جوي سبورت مكونة من اربع قنوات بتقنية عالية الدقة وهي Jawwy sport HD 1. 2. 3. 4

تقدم القناة الرياضية جوي سبورت 2018 كافة الأحداث الكروية لعشاق الرياضية بصفة عامة، وليس فقط مباريات الدوري السعودي، وتجمع باقة كبيرة من ألمع المحللين الرياضيين والمعلقين المعروفين في عالم الرياضة، للتعقيب على مباريات كرة القدم للأندية السعودية، كما تعرض استوديوهات تحليلية قبل وبعد المباريات وأثناء الشوطين أيضا.


حسب التصريحات التى صدرت من مسئولى باقة ( جوى سبورت ) فى المؤتمر الصحفى الذى أعلن خلاله تفاصيل هذة الصفقة وأيضا إطلاق القناة التجريبة الأولى من الباقة خلال هذا الشهر وفور ظهورها على قمر عربسات ونايل سات سيتم إضافة الترددات هنا
 .
تردد قناة جوي سبورت 2019 على النايل سات الناقلة للدوري السعودي
2018 على النايل سات الناقلة للدوري السعودي


google-playkhamsatmostaqltradent