iptv

تردد قناة الجزيرة بعد التعديل على النايل سات 2024

تردد قناة الجزيرة بعد التعديل على النايل سات 2024

منذ أن انطلقت قناة الجزيرة للعالم عام 1996،  وهي تحمل محتوى على غير العادة،وهي قناة  تابعة لشبكة الجزيرة الإعلامية  حيث تبث الآراء المخالفة مما جعلها محط أنظار العالم أجمع واتخذت بعض البلدان قرارات بمنع المحتوى الإعلاني لقناة الجزيرة نظرًا لأنها تبث الأحداث الحيوية التي تحدث في بلدان العالم لحظة وقوعها، ولكن قناة الجزيرة القطرية أثبتت أنها تقدم الكثير من الحقائق للعالم، ويتم بث تردد قنوات الجزيرة عبر العديد من الأقمار الصناعية.
تردد قناة الجزيرة
تردد قناة الجزيرة

 تردد قناة الجزيرة 2024:

 يتم بث قناة الجزيرة على القمر الصناعي نايل سات وهوت بيرد وسهيل سات على  الترددات التالية:
القمر الصناعي نايل سات على التردد 12520 ومعدل الترميز 5/6-27500
القمر الصناعي سهيل سات على التردد 11604 ومعدل الترميز 3
/4-27500
القمر الصناعي هوت بيرد على التردد 1211 ومعدل الترميز 3/4-27500
هذه الترددات محدثة اولا بأول من خلال متابعة الترددات نظرا لأن قناةالجزيرة يتم التشويش عليها،وذلك لعرضها محتوى غاية في الدقة ويتناول موضوعات شائكة تهم العديد من المجتمعات وموضوعات تتعلق بالحروب والثورات من مختلف أنحاء العالم.

 تردد قناة الجزيرة بعد التعديل على النايل سات 2024

 بدأت قناة الجزيرة نشاطها منذ عام 1996 وهي تتبع شبكة قنوات الجزيرة ومقرها في دولة قطر" الدوحة" وهي قناة منافسة للقنوات الإخبارية الأوروبية سي إن إن وكذلك القنوات العربية مثل قناة الحدث وقناة العربية.

تم الهجوم على قناة الجزيرة واعتقال العديد من طواقمها بسبب تغطيتها المباشرة للثورات والأحدث والاعتداءات وجاء محتواها وأخبارها مخالفًا لما يُنشر في القنوات العربية والقنوات الأوروبية مما أدى لإغلاق مقر القناة في العديد من البلدان منها الكويت والسعودية والولايات المتحدة وفلسطين   ولكنها مازالت تؤدي جميع الأدوار التي اعتادت عليها من بثها للاخبار الجارية والتي تشغل العالم.

 شبكة قنوات الجزيرة:

 تضم شبكة قنوات الجزيرة الجزيرة الوثائقية والجزيرة مباشر والجزيرة الإخبارية ويتم بث القنوات من خلال ترددات مختلفة
الجزيرة الوثائقية تردد على نايل سات : 10971
بالنسبة معدل الترميز : 27500
 بالنسبة معامل التصحيح : /4/3
عمودي

 محتوى قناة الجزيرة:

 قدمت الجزيرة محتوى إعلامي مميز فيه نقل للحقيقة وتميزت لاحقًا بنقل الأخبار الرياضية من خلال مذيعين للرياضة  مختصين  بنقل المحتوى الرياضي.
تردد قناة الجزيرة على مختلف الأقمار الصناعية يتم تغييره كل فترة والتشويش عليه يمكنك متابعة التردد من خلال الموقع، ويتم بث برامج قنوات الجزيرة على الإنترنت، من خلال الموقع الرسمي للقناة على الإنترنت ويمكن متابع الأخبار المباشرة بالإشتراك في موقع الجزيرة أون لاين.

google-playkhamsatmostaqltradent