iptv

تردد قناة أون تايم سبورت 2023 على جميع الأقمار الصناعية

 تردد قناة أون تايم سبورت 2022 على جميع الأقمار الصناعية
 
قناة OnTime Sport هي نتاج اندماج قناة OnTime Sport وقناة Ontime Sport الذي جرى في 2 مارس 2023 لتقديم محتوى متميز ومميز على الرياضة المصرية ، وسنشير في هذا المقال إلى تردد قناة OnTime Sport.

 تعتبر قناة أون تايم سبورت من أولى القنوات الرياضية بسبب محتواها الرياضي المميز ، تبث القناة مباشرة الدوري المصري العام ، وكذلك كأس مصر ، وكذلك الدوري الإنجليزي الشهير. 
 

تردد قناة اون تايم سبورت 2023

 
تردد قناة أون تايم سبورت: 10853 ، استقطاب H ، معامل الكود 27500 ، معدل التشكيل 6/5. تردد قناة أون تايم سبورت: 11449، H، code factor 27500، modulation rate 6/5. استقبال تردد القناة عبر Arial أو عن طريق جهاز استقبال داخلي أو خارجي ، وربط Arial بالتلفزيون ، وفصل جهاز الاستقبال واستقبال البث.
 

 تردد قناة تايم سبورت

 
أعلنت قناة On Time Sport أن كلاً من On Sport و Time Sport سيطوران ما فعلته من قبل وسيقدمان محتوى جديدًا وحصريًا وسيحصلان على حقوق رياضية خاصة وحصرية تليق بالجماهير المصرية والعربية. كما أعلنت أنها عينت شركات بود كوكالة إعلانية لضمان استقلالية هذه القنوات في صنع القرار والوصول إلى حقوق الأقمار الصناعية المختلفة. ترددات قنوات ON Sport موجودة في قائمة ترددات قناة ON ، بما في ذلك الأخبار والدراما والمتنوعة ، وكان أول من أنشأها رجل الأعمال نجيب ساويرس ، الذي انتقلت ملكيته مؤخرًا إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.
 

تردد قناة اون سبورت على جميع الأقمار الصناعية 

 
 تردد قناة أون سبوت هو تردد قناة أون لايف الإخبارية المغلقة ، ومن مميزاتها أنها قناة مجانية للبث على نايل سات ، بتقنية HD عالية الجودة ، فضلًا عن تقنية SD العادية ، لذلك يستطيع الجميع عش بدون تكلفة استخدمها عندما تستطيع ذلك ، واستلمها من خلال جهاز استقبال يدعمها. تردد القناة 10853 ، معدل الترميز الأفقي 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ 6/5. في نهاية المقال أوضحنا أن أون تايم سبورت هي من القنوات الرياضية المهمة جدا ، ليس فقط في مصر ولكن أيضا في الوطن العربي ، فهي تبث العديد من المباريات التي يحرص الكثير من الناس على متابعتها ، كما أنها تتمتع بأداء ممتاز. مجموعة المعلقين وقسم التحليل. كانت هناك أيضًا اجتماعات مع Alaba في التدريب وبعد المباراة ، كما تمت تغطية جميع المقابلات الصحفية للمدربين قبل وبعد المباراة. لجميع عشاق الرياضة والمتابعين.

google-playkhamsatmostaqltradent