iptv

تردد قناة دبى زمان Dubai Zaman على النايل سات 2022

تردد قناة  دبى زمان Dubai Zaman على النايل سات 2022

 بذلك إحتفالا بمرور 40 عاما، قال أحمد سعيد المنصوري المدير العام للقنوات التلفزيونية والإذاعية في مؤسسة دبي للإعلام: إن قناة «دبي زمان» Dubai Zaman هي هدية من شبكة قنوات دبي إلى أبناء الإمارات والجمهور العربي، الذين عاصروا فترة السبعينيات والثمانينيات، وكان التلفزيون أحد المؤثرات الأساسية في حياتهم، موضحاً أن القناة الجديدة ستقدم برامج تلفزيون دبي أيام زمان كما هي، وبنفس المذيعين والمقدمين والفقرات، إضافة إلى حفلات التخرج وحفلات المناسبات العامة والأغاني الوطنية والأوبريتات الغنائية الخليجية والعربية، تتضمن قناة Dubai Zaman عرضاً لبعض المسلسلات القديمة، من بينها المسلسل الكوميدي «بكيزة زغلول»، والمسلسل الخليجي «الغوص» من بطولة الفنان سلطان الشاعر ونخبة من نجوم الخليج، والمسلسل المصري «الجريمة» من بطولة يونس شلبي، ومسلسل «دليلة والزئبق» بطولة منى واصف وحسن أبو شعيرة وهاني الروماني.

وتشمل فترة المساء على قناة Dubai Zaman عرضاً للمسلسلات البدوية القديمة، من بينها نمر العدوان، راس غليص، وضحى وابن عجلان، ساري، وغيرها. موضحاً أن قناة دبي زمان ستخصص فترة الظهيرة للأطفال، من خلال باقة مميزة من مسلسلات الكرتون، من بينها سندباد وجريندايزر والنسر الذهبي وعدنان ولينا وساندي بيل. كما تقدم برامج «افتح يا سمسم» و«المناهل»، وبرامج أخرى منوعة. وتعيد بث مسرحيات الأطفال القديمة والأغاني ورقصات الأطفال وحفلات المدارس في دبي والإمارات من ذلك الزمن الجميل.

وتقدم قناة دبي زمان برنامج «مجالس الشعراء» لاستعادة روح القصيدة في الإمارات، كما قدمها الرواد الأوائل، وهو من تقديم الشاعر راشد شرار، إضافة إلى برنامج «لقاء مع فنان»، الذي أنتجه تلفزيون دبي في السبعينيات، واستضاف فيه كبار النجوم العرب، من بينهم عماد حمدي وتوفيق الدقن وآخرين. كما تقدم القناة باقة من برامج المنوعات، من بينها «استوديو 85»، وبرنامج «الفن فن»، إضافة إلى عرض مجموعة كبيرة من أغاني زمان والأوبريتات الشيّقة بين الفقرات. كما تنوي القناة عرض أشهر المسلسلات والأفلام الأجنبية التي انطبعت في ذاكرة جيل كامل من أبناء المنطقة، من بينها المسلسل الشهير «الرجل الخارق» و«البيت الصغير»، إضافة إلى بعض الأفلام الأجنبية من تلك الفترة، أما السهرات في نهاية الأسبوع، فتتضمن عرضاً للمسرحيات والتمثيليات النادرة والأفلام.

تخصص القناة فترة ما بعد الظهيرة من كل جمعة، لبث حفلات التخرج القديمة للطلاب وضباط الشرطة، وحفلات المناسبات العامة والأفلام الوثائقية النادرة، وستكون البداية بحفل تخرج طلاب جامعة الإمارات في عام 1985. وتقدم القناة أيضاً جرعة رياضية، من بينها مباريات الدوري المحلي في الثمانينيات، وبرامج المسابقات الرياضية تيلي ماتش والحصن والمصارعة الحرة والملاكمة وغيرها

تردد قناة  دبى زمان
تردد قناة  دبى زمان
تردد قناة  دبى زمان Dubai Zaman على النايل سات 2022
التردد
12322
عمودى
27500
بداية البث
23/4/2015

google-playkhamsatmostaqltradent