iptv

تردد قناة الوسطى من الذيد Al Wousta على النايل سات 2022

تردد قناة الوسطى من الذيد Al Wousta على النايل سات 2022

تردد قناة الوسطى من الذيد  الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي قال في فبراير الماضي، إن قناة الوسطى ستنطلق، لتهتم بمختلف مناحي حياة المواطن والمقيم في المنطقة الوسطى من إمارة الشارقة، وإبراز بيئة وتراث وطبيعة حياة أبناء المنطقة لتعكس الهوية الثقافية والحضارية، وتنقل إنجازات وتطور هذه المنطقة.

ومن المتوقع الإعلان عن الحزمة البرامجية التي ستقدمها القناة خلال المؤتمر الصحفي، حيث ستشمل برامج تعليمية وثقافية وتراثية هادفة، بالإضافة إلى برامج متخصصة تهتم بنقل هموم وقضايا المواطنين والمقيمين في المنطقة، مع التركيز على الفعاليات والنشاطات التي تحتضنها المنطقة الوسطى على مدار العام.

قناة الوسطى من الذيد تنطلق لتظهر الحياه التى تعيشها المنطقه الوسطى من الشارقه الاماراتيه وكيفية سير الحياه الطبيعيه لذه المنطقه من ثروات طبيعيه وطبيعه جذابه والعمل الزراعى الذى يتم بها وذلك لاظهار العمل الجاد الى يقوم به الناس بهذه المنطقه.

قناة الوسطى من الذيد تظهر ايضا الترابط الشديد بين ماضى امارة الشارقه بحاضرها كما تعكث ثراء المنطقه الوسطى التى تعيد الى الاذهان اصالة وعبق الماضى .

ولفت رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، إلى ما تزخر به المنطقة الوسطى من دوائر حكومية ونواد وحدائق ومتنزهات وأسواق وجامعات وكليات ومعاهد ومناطق سياحية ومتاحف تتماشى مع طبيعة المناطق الصحراوية.
وتوقع الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، بدء بث أول خريطة برامج لقناة الوسطى من الذيد قبل نهاية العام الجاري، مشيراً إلى أن ذلك يعتمد بشكل كبير على الانتهاء من مبنى القناة الذي تجري أعماله بمتابعة حثيثة من قبل صاحب السمو حاكم الشارقة.
وأشار رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، إلى أن مبنى القناة الجديدة من شأنه أن يشكل معلماً إعلامياً متميزاً يكمل معالم المنطقة الوسطى، ويشتمل على مكاتب القناة الإدارية واستوديوهات متطورة وحديثة بما فيها استوديو إذاعي لانطلاق إذاعة خاصة من المنطقة.
وأكد حرص القناة الجديدة بتوفير فرص العمل في المجالات الإعلامية والفنية والإدارية لخدمة أهداف وتطلعات القناة التي تخدم تلك المناطق مشيراً إلى أن القناة تعمل حالياً بفريق عمل مؤسسة الشارقة للإعلام وبسواعد أبناء المنطقة الوسطى لإعداد توليفة برامج متميزة تتوافق وأهداف مؤسسة الشارقة للإعلام.

تردد قناة الوسطى من الذيد
تردد قناة الوسطى من الذيد
تردد قناة الوسطى من الذيد Al Wousta على النايل سات 2022
القمر الصناعى : النايل سات
التردد : 11012
الاستقطاب : عامودى
معدل الترميز : 27500
معامل الخطا :
google-playkhamsatmostaqltradent