iptv

تردد قناة سات 7 الأكاديمية sat7 academy على النايل سات 2020

تردد قناة سات 7 الأكاديمية sat7 academy على النايل سات 2019

قناة تلفزيونية فضائية متخصصة ، تبث باللغة العربية على مدار الساعة .ابتداء من ايلول ( سبتمبر) 2017 اضافت SAT-7 الى مجموعة قنواتها قناة جديدة SAT–7 ACADEMY لتقدم الى المشاهد في الشرق الاوسط وشمال افريقيا تجربة تلفزيونية رائدة تعتمد على مبدأ التعليم البديل والموجه الى الأبناء والأهل والأساتذة .


SAT–7 ACADEMY تحرص على مبدأ التواصل الأسري والتفاعل المتطور مع المؤسسات التعليمية والعاملين فيها ، وتقديم المعرفة الموجهة عبر ابراز الخبرات المتجددة وعرضها بشكل مضيء كنموذج يحتذى به ،لتشكل نواة التوجيه العلمي الصحيح ، وترسخ المفاهيم الصحية السليمة ، مما يساهم في بناء أسرة مثقفة متماسكة وواعية للقيم الاجتماعية و النفسية ويؤسس لانسان حضاري يدرك حقوقه وواجباته في مجتمع آمن ومستقر يعتمد مبدأ قبول الاخر مهما كان الاختلاف .

SAT–7 ACADEMY تقدم للأسرة العربية باقة من البرامج التوجيهية والتعليمية المتخصصة لكافة الشرائح الاجتماعية والعمرية .

التطوير التعليمي والإجتماعي لاجيالنا المقبلة هدف اساسي ، لذا تعتمد المحطة على افضل الاساليب الحديثة والمبتكرة بمشاركة نخبة من المختصين لتساهم في تأهيل وتمكين الاولاد الاهل والاساتذة ، لمواجهة التحديات التعليمية التربوية الاجتماعية والصحية . كما تسعى لتقديم مواد تعليمية تكميلية يستفيد منها الاطفال الذين حرموا من التعليم النظامي . 


تردد قناة سات 7 الأكاديمية sat7 academy على النايل سات 2020


تردد قناة سات 7 الأكاديمية
تردد قناة سات 7 الأكاديمية
تردد قناة سات 7 الأكاديمية sat7 academy على النايل سات 2020
علي تردد
10720
H
google-playkhamsatmostaqltradent