iptv

تردد قناة الفلسطينية 2022على النايل سات Alfalstiniah TV

تردد قناة الفلسطينية 2022 على النايل سات Alfalstiniah TV

تسعى الفلسطينية إلى تعزيز حضورها في المنزل الفلسطيني والعربي ورفع نسبة المشاهدات والمحافظة على مستوى التطوير في مضامين برامجها الإعلامية، وخدماتها للمواطن والمؤسسات.
 تهدف الفلسطينية إلى تعزيز نموذج قناة العائلة، وتعميم تجربتها محليّا وعربيّا، عبر ما تقدمه من أفكار ورؤى لشبكة علاقاتها، علاوة على ما تقدمه من تدريبات مستمرة للطلبة والخريجين والإعلاميين المرتبطين بها.

تهتم الفلسطينية بتوسيع دورها في مجالات المساءلة، والتمكين المجتمعي والاقتصادي، وتعزيز حضورها بين منظمات المجتمع المدني إيمانًا بدور الإعلام في صناعة تاريخ الشعوب وتنميتها.
تطمح الفلسطينية إلى الانفتاح على المجتمع العربي عموما، وتحقيق شبكة من العلاقات والشراكات مع المؤسسات العربية على قاعدة تبادل الخبرات والمعارف والتجارب لإثراء شاشة الفلسطينية والمحافظة على معايير التنوع فيما تقدم من مضامين.

تسعى الفلسطينية لأن تكون الشاشة الأولى فلسطينيّا، في نموذج عربيّ متميز، وأن تكون جدليّة الطرح، تنموية الرسالة، تكرّس شعارها الذي قدمته للمواطن الفلسطيني "عينك عليها" لأنها نموذج ورؤية مختلفة.
جاءت صدمة خبر إغلاق قناة 'الفلسطينية' التي كان من المفترض أن تكون القناة الرسمية الأولى الناطقة باسم حركة

تردد قناة الفلسطينية 2019 على النايل سات Alfalstiniah TV

 فتح منذ انطلاقتها بالإضافة إلى قناة فلسطين التي تستولي حركة فتح عليها.
فكافة العاملين في الفلسطينية تعرضوا لضغوط كثيرة منها عدم صرف رواتبهم وضعف الإمكانيات بسبب رفض ياسر عبد ربه الذي عينه عباس رئيسا لهيئة الإذاعة والتلفزيون التعاون مع الفضائية في إمدادها بالكوادر والخبرة العملية، ما أوجد عجزاً كبيراً في مسيرتها جعلها تتوقف. واستبعد أي مخطط للنهوض بالقناة مجددا بسبب الحالة الداخلية لحركة فتح وخاصة التي لم تكن جدية في إطلاقها خلال المؤتمر السادس وإنما مجرد جهود خاصة لنبيل عمرو وفشلت حينما قدم استقالته منها. وأعرب عن خيبة أمله والعاملين في القناة من الفشل الذي أحبطها وخاصة أنها أولى تجارب حركة فتح لإطلاق قناة تلفزيونية تضاهي قناة الأقصى التي تتبع لحركة حماس والتي ما زالت حتى الآن.
سات تقدم العديد من البرامج الرائعه على شاشتها فقناة الفلسطينية تقدم برامج اخبارية وبرامج ولقاءات متنوعه لجميع الاحداث التى تشهدها فلسطين ونقدم اليكم اليوم التردد الجديد لقناة الفلسطينية على النايل سات التردد الاخير بعد التعديل احدث تردد لقناة الفلسطينية.
إعادة فتحها

تردد قناة الفلسطينية
تردد قناة الفلسطينية

الفلسطينية..عينك عليها.
شاهدونا على الترددات :
Nilesat 12645 H
 Arabsat 11958 H
google-playkhamsatmostaqltradent