iptv

تردد قناة طلوع 2020 على النايل سات channel tolo tv

 تردد قناة طلوع 2020 على النايل سات  channel tolo tv

 هي محطة تلفزيونية تجارية تديرها مجموعة موبي في أفغانستان. بدأت في عام 2004، أصبحت واحدة من أولى المحطات التجارية في البلاد ووضعت الأساس لمنفذ وسائل الإعلام يمكن الوصول إليها من خلال تقديم مكتبة كبيرة من العروض. وهي قناة باللغة الفارسية وهي حاليا القناة التلفزيونية الأكثر شعبية في أفغانستان.

تردد قناة طلوع
تردد قناة طلوع

وقد أطلقت طلوع لأول مرة في كابول ولكن اعتبارا من نوفمبر 2007، تبث في 14 مدن في أفغانستان على الهواء مباشرة في جميع أنحاء المنطقة عن طريق الأرض والأقمار الصناعية. قنواتها الشقيقة هي تولونوس، التي تبث الأخبار طوال اليوم، والتلفزيون ليمار، وهي قناة باللغة الباشتو.


وكان طلوع موضوع الفيلم الوثائقي في عام 2012 يسمى الشبكة، من قبل إيفا أورنر. وشهد الفيلم إطلاقا دوليا محدودا في عام 2013.

مسلسل درامي تاريخي أفغانستان، راز هاي التابعين خانا ( "أسرار هذا البيت") أخذت جائزة خاصة في حفل توزيع جوائز الدراما سيول في أكتوبر 2008. المفحوص على تولو والتي تنتجها Kaboora للإنتاج، راز هاي التابعين خانا هو أول مسلسل درامي من أي وقت مضى مكتوبة بالكامل، تصرفت، قام بتصويرها وإنتاجها وبثها الأفغان، للأفغان في أفغانستان. تم اختيارها للحصول على جائزة خاصة من بين 152 إدخالات من 33 دولة حول العالم.

تولو تف تبث الافغان ستار، مسابقة الغناء واحدة من المسلسل التلفزيوني الأكثر شعبية في أفغانستان. كان العرض موضوع الفيلم الوثائقي لعام 2009، "نجمة أفغانستان"، الذي حصل على جائزتين في مهرجان صندانس السينمائي لعام 2009.

في عام 2010 بدأ البث التلفزيوني طلوع النسر أربعة، دراما الشرطة في كثير من الأحيان مقارنة مع المسلسل الأمريكي 24، وممولة جزئيا من قبل حكومة الولايات المتحدة.

وتشمل البرامج الأخرى شعبية تشاي با Azizyar، Maheman الإلكترونية-يار، Feker وا Talash، تسانغ Khatar، Dahlezha، 6.30 تقرير، Emroz Emshab، هاي ميدان تاي ميدان "، ودراما كوميديا ​​دعا Hechland. TV تولو يلعبون حاليا المسلسلات التركية الناطقة باللغة الدرية الفارسية مثل "Qesa هاي Zendagi"، "زهرة" (الزهراء)، "Qiyam" (القيامة)، و "أرباب Kocheh" (ليتل الرب). كما تبث القناة "القرآن مجيد"، وهو برنامج تلاوة القرآن الكريم، في أيام الأسبوع

التي تبث الدوريات الاوربية كالاسباني و الفرنسي و الالماني
 تردد قناة طلوع 2020 على النايل سات  channel tolo tv

المدار

القمر

التردد

FEC/SR


8.0°W النايل سات 11785(h) 27500 - 5/
google-playkhamsatmostaqltradent