iptv

تردد قناة سي بي سي cbc فى مصر والكويت والسعودية على النايل سات 2024

تردد قناة سي بي سي cbc فى مصر والكويت والسعودية على النايل سات 2024

مجموعة قنوات ال cbc هي مجموعة تم اصدارها عقب الثورة المصرية في 25 كانون الثاني فجعلت تلك المدة مأمورية تلك المجموعة أصعب في إبداء مهمتها وفي النفوذ علي المتفرجين ، غير أن أحرزت تلك المجموعةتردد قناة cbc جمهورية مصر العربية تردد قنوات سي بي سي Nile Sat نجاحا باهرا في وقت قصير وصرت من أكثر وأضخم شبكات القنوات الفضائية في الوطن العربي كله وليس جمهورية مصر العربية لاغير ومن في إطار تلك القنوات....

تردد قناة سى بى سى
تردد قناة سى بى سى

قناة cbc .

قناة ال cbc هي اول قناة وقفت على قدميها المجموعة باطلاقها وتم اطلاقها في نفس عام الثورة عام 2011 وقد كان المقصد من اطلاقها هو تقديم قدوة صادق يمكن للمصريين السلم به وتصديق أخباره وآئتمان الاعلام المصري به تردد قناة سي بي سي سفرة Nile Sat  ونهضت بطرح التمثيليات والبرامج الأعمال السينمائية المتغايرة والحصرية ونالت اعجاب ومشاهدات جسيمة بشكل كبير ونجاحا رائعا وقد كانت تبرير في صدور القنوات الأخري بعدها.


هي قناة تم اطلاقها في أعقاب قناة ال cbc وتقوم بإبداء البرامج والتمثيليات تردد قناة cbc قمر اذربيجان والأعمال السينمائية وغيرها من المعروضات التي يكمل عرضها على شاشة قناة ال cbc في أعقاب غفيرة ساعات من عرضها.


هي ثاني قناة تم اطلاقها من المجموعة كم تردد قناة cbc  تردد قناة سي بي سي سبورت Nile Sat تردد قناة cbc قمر اذربيجان أسلوب وكيفية سيطرة على تردد قناة cbc  وتم بثها في مستهل رمضان تردد قنوات cbc على قمر استرا من نفس عام اطلاق المجموعة وتقوم بتوضيح التمثيليات والبرامج المتنوعة المتغايرة والتي عادةً ما تكون عرضها الاول علي شاشات التلفاز ولذا ما يميزها.

هي قناة أخصائية في تقديم وصفات الطهي تردد قناة cbc في جمهورية دولة العراق وعرضهاما تردد قناة سي بي سي سفرة  وتحتسب القناة الأولي من إذ تخصصها في جمهورية مصر العربية.

و اشتهرت تلك القناة ولاقت نجاحا رائعا نتيجة لـ مقدمين برامجها المتميزين بالأتقان والأحترافية وشخصيتهم الجميلة التي تسر المتفرجين وتدخل قلوب أبناء مصر.  


وهي قناة أخصائية في إبداء الأنباء العربية عامة تردد قناة cbc في دولة جمهورية الجزائر والمصرية خاصة ، لاقت قناةتردد قناه قناه سي بي سي  extranews مراعاة واعجاب الكثيرين واستقبلت شهيرة واسعة عن غيرها من القنوات في ذلك الميدان.


وهي قناة إنتهت عرضها عن طريق المجموعة تردد قناة cbc سفرة على قمر بدر معنية بأخبار الكرة المصرية  وبذلك توقفت عقب مدة.تم حدوث دمج بين مؤسسة النهار ومنشأة تجارية cbc في أيار عام 2016 وتم التأكيد علي ان مقصد ذاك الدمج هو الاعلاء بالاعلام المصري وإنماء الموارد الاستثمارية والخروج بالبطولة من أماكن البيع والشراء المحلية الي المتاجر العالمية والعالميةوتم التأكيد كذلكً علي ان ذاك الدمج سوف يكون لمصلحة التصنيع ولصالح مشجعين قناة ال cbc ومتابعين قناة النهار كذلكً والمجتمع عامة .


تردد قناة سي بي سي القمر التردد القطبية الترميز Nile Sat 11785H 27500


تردد قناة سي بي سي اكسترا Nile Sat 11488 H 27500 ثلاثة أرباع


google-playkhamsatmostaqltradent