iptv

تردد ينزل جميع قنوات النايل سات 2022

تردد ينزل جميع قنوات النايل سات 2022

إعداد طبق Nilesat للقمر الصناعي كيفية ضبط Nilesat 7.0 West مع دليل خطوة بخطوة بحيث لا تواجه أي مشكلة في ضبط طبق القمر الصناعي بنفسك يعد Nilesat 7W أحد أفضل الأقمار الصناعية التلفزيونية شعبية في باكستان والهند ، وخاصة في الشرق الأوسط. يمكنك مشاهدة أفضل القنوات التلفزيونية على Nilesat مثل National Geographic Abu Dhabi وأفلام Imagine و Zee Aflam والمزيد. حاول الكثير من الناس ضبط هوائيات الطبق الخاصة بهم تجاه نايل سات. ولكن ليس من السهل تثبيت طبق الأقمار الصناعية ومحاذاة نايل سات حيث يتعين عليك العمل بجد للعثور على قمر .


كيفية إصلاح إشارة طبق الأقمار الصناعية ، وكيفية العثور على إشارة الأقمار الصناعية ، باقة nilesat ، اتجاه شبكة الأقمار الصناعية طبق ، وكيفية ضبط طبق الأقمار الصناعية  وكيفية إضافة الأقمار الصناعية هوت بيرد إلى المتلقي

كيفية إصلاح إشارة طبق الأقمار الصناعية: Nilesat
لذلك هنا هو الدليل السهل خطوة لمحاذاة Nilesat وضبط طبق الأقمار الصناعية بنفسك
 للقراء من باكستان والهند الذين يريدون توجيه طبقهم في نايل سات ، سوف يحتاجون إلى هوائي صحن نطاق KU على الأقل 6 أقدام أو أكبر لاستقبال إشارات نايل سات. يمكن للناس في منطقة الشرق الأوسط استخدام هوائي من 4 إلى 6 أقدام لهواء طبق الفرقة KU.

خطوات لمحاذاة Nilesat وضبط طبق الأقمار الصناعية بنفسك

  يمكنك العثور على Asiasat 3s بين اتجاه الجنوب والشرق. وبالمثل ، تقع نايل سات في 7 غرب بين الشمال والغرب. لذلك يجب أن يكون هوائي الطبق بين الشمال والغرب.

 فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها.
  1. قم بتوصيل جهاز استقبال صحن الأقمار الصناعية بالتلفزيون من خلال كابلات الوسائط المتعددة.

  2. الآن قم بتوصيل أحد طرفي الكابل المحوري بمستقبل Dish والطرف الثاني بـ LNB.

  3. قبل محاذاة طبق ، عليك إجراء بعض التغييرات في جهاز استقبال الأقمار الصناعية. يمكنك استخدام مستقبل FTA أو DVB.

 4. الآن تغذية تردد قوي من Nilesat في جهاز استقبال الأقمار الصناعية للعثور على إشارات. ستجد هنا جميع قنوات نايلسات تردد القنوات وقائمة القنوات الكاملة.

 5. التردد القوي لنيلسات: 11938 V 27500-3 / 4
تردد ينزل جميع قنوات النايل سات 2019
تردد ينزل جميع قنوات النايل سات 2019

الآن ضبط إعدادات جهاز استقبال الأقمار الصناعية:

 1. الذهاب إلى القائمة.

 2. قم بإضافة قمر صناعي جديد في جهاز الاستقبال واسمه Nilesat 7w.

 3. استخدام LNB نوع العالمي.

 4. ضع تردد LNB 9750 - 10500.

 قد تختلف إعدادات جهاز استقبال الأطباق عبر الأقمار الصناعية كما هو مذكور أعلاه من جهاز استقبال إلى جهاز استقبال.

 احصل الآن على تردد قوي 11938 V 27500-3 / 4 في جهاز استقبال الأقمار الصناعية واحفظه. يمكنك أيضًا ضبط التلفزيون على MBC أو القنوات القوية الأخرى إذا كان لديك بالفعل قنوات nilesat في جهاز الاستقبال. حسنًا ، لقد انتهينا من جزء إعداد مستقبِل الطبق والآن يتعين علينا الانتقال إلى تركيب قمر صناعي.

 الآن تدوير هوائي الطبق الخاص بك في شكل منعرج. ضع في اعتبارك أن اتجاه lnbf لهوائي الطبق يجب أن يكون بين الشمال والغرب. يمكنك أيضًا استخدام أي تطبيق لمؤشر الأطباق للعثور على اتجاه Nilesat. بمجرد حصولك على الاتجاه ، انقل الهوائي ببطء للأعلى ولأسفل ولليسار لليمين. راقب جودة إشارة التلفزيون. بمجرد حصولك على بعض الإشارات ، شد براغي الطبق وصقل هوائيك ببطء شديد لزيادة الإشارة إلى الحد الأقصى. يمكنك أيضًا تدوير LNB لضبط ذلك بشكل صحيح.

 بالتأكيد سوف تحصل على إشارات من Nilesat لأنه من السهل العثور على إشارات نطاق KU مقارنة بإشارات النطاق C.
google-playkhamsatmostaqltradent