iptv

تردد قناة أون تايم سبورت 1 ON TIME SPORTS ومتابعة لاهم الاحداث الرياضية 2023

تردد قناة أون تايم سبورت 1 ON TIME SPORTS ومتابعة لاهم الاحداث الرياضية 2023
 
ما هو تردد قناة اون تايم سبورت ؟ هو الموضوع الرائج في هذه الفترة ,حيث ستبث تلك القناة العديد والعديد من البرامج التلفزيونيه الجميله والتى تغطى جميع أوساط الرياضة فى مصر والوطن العربى ,مع العلم أن تردد قناة اون تايم سبورت عبارة عن تردد قناة أون سبورت حيث سيتم بث القناة على نفس السيرفر الخاص بالقناة السابق ذكرها ,وسيتم دمج قناة أون سبورت و تايم سبورت لينتج لنا قناة مميزه ورائعه جداً ,تردد قناة اون تايم سبورت وأيضاً سنتعرف معكم على أهم البرامج والمذيعين على القناة ولذلك دعونا نبدأ .

عن تردد قناة اون تايم سبورت ؟

تردد قناة اون تايم سبورت هو تردد لواحدة من أفضل القنوات التلفزيونية التي تبث على النايل سات ,حيث سيتم بث على القناة أهم الرياضات الموجودة فى مصر والشرق الأوسط ونقل أهم الأخبار والتحليلات للفرق الرياضية والألعاب الفردية ,وذلك من قبل نخبة من أفضل المذيعين المصريين ,وبأصوات افضل المعلقين فى مصر والوطن العربى ,مع العلم ان المذيعين الموجودين على القناتين ( أون سبورت - تايم سبورت ) هم الذين تواجدوا على قناة أون تايم سبورت HD.
ولقد ذكرنا سابقاً أن تردد قناة اون تايم سبورت عبارة عن تردد قناة أون سبورت حيث سيتم بث القناة على نفس السيرفر الخاص بالقناة السابق ذكرها ,وسيتم دمج قناة أون سبورت و تايم سبورت لينتج لنا قناة مميزه ورائعه جدا .
ولقد تم بث تردد قناة اون تايم سبورت على شاشات التليفزيون المصرى من جهات إرسال من مبنى الإذاعة والتلفزيون في اليوم الموافق 2 مارس من العام الحالي عام 2020 ,وقد بدأ بث أول برنامج على قناة أون تايم سبورتس ن تقدي الإعلامى الشهير أحمد شوبير وكان ذلك فى إطار برنامج ستاد اون تايم سبورت .

ماذا سيتم تقديم لى على تردد قناة اون تايم سبورت  ؟

سيتم تقديم لك على تردد قناة اون تايم سبورت  نخبة من البرامج الممتعه والشيقه من تقديم أفضل الإعلاميين فى مصر ,فكما قلنا سابقاً أن قناة أون تايم سبورت فى قناة تمزج بين قناة أون سبورت والقناة الثانية هي قناة تايم سبورت تحت مسمى أون تايم سبورت ,وأيضا مع ضم إعلاميين مشاهير من كلا القناتين السابق ذكرهم .

من هم الإعلاميين الذين يقدمون البرامج على تردد قناة اون تايم سبورت  ؟

تردد قناة اون تايم سبورت الجديد سيمنحنا فرصة في رؤية أهم الإعلاميين المصريين على شاشات التلفزيون المصرية وتحديداً الرياضية منها ,حيث سينقل لنا هؤلاء المذيعين أهم الأخبار والتحليلات للفرق الرياضية والألعاب الفردية ,وذلك من قبل نخبة من أفضل المذيعين المصريين ,وبأصوات افضل المعلقين فى مصر والوطن العربى ,مع العلم ان المذيعين الموجودين على القناتين ( أون سبورت - تايم سبورت ) هم الذين تواجدوا على قناة أون تايم سبورت HD.
ويتمثل هؤلاء المذيعين فى :
إبراهيم عبد الجواد - أحمد شوبير - إبراهيم فايق - ميرهان عمرو - شيما صابر - أحمد خيرى - كريم خطاب - سيف زاهر - أحمد الشناوى كمحلل حكام وأخطاء المباريات - ايمن يونس - عبد الظاهر السقا  - الشيخ طه إسماعيل - وليد صلاح الدين - سمير محمود عثمان - كريم رمزى - أميره جمال - وغيرهم ...
ويعد هؤلاء المذيعين هم أفضل المذيعين ومقدمين البرامج في مصر وشمال إفريقيا بشكل عام .

تردد قناة أون تايم سبورت
تردد قناة أون تايم سبورت

ماهى البرامج الموجودة على تردد قناة أون تايم سبورت الجديد ؟

كما قلنا سابقاً أن القناة  سيتم بث عليها برامج مميزة وهى كالآتى :

          البرنامج الأول هو ملعب أون تايم : من تقديم الإعلام أحمد شوبير و الإعلامى سيف زاهر ، ويتم بثه يومياً في تمام الساعة 11 مساءً

          البرنامج الثانى هو ستاد مصر : من تقديم الإعلامى تامر صقر و الإعلامى كريم خطاب و الإعلامى إبراهيم عبد الجواد و الإعلامى سيف زاهر و الإعلامى أحمد شوبير .

          البرنامج الثالث بي اون تايم: من تقديم الإعلامية أميرة جمال والإعلامى كريم رمزي ويتم بثه صباحاً في  الساعة 11 .

          البرنامج الرابع جمهور التالتة: من تقديم الإعلامى إبراهيم فايق من السبت للأربعاء فى تمام الساعة 10 مساء.

          البرنامج الخامس دقيقة 60: من تقديم الإعلامى يحيى حمزة والإعلامى محمود بدراوي من السبت للخميس في تمام الساعة 7 مساء.

         البرنامج السادس ملاعب الأبطال: من تقديم الإعلامية ميرهان عمرو و الاعلامية شيما صابر من السبت للأربعاء فى تمام الساعة 9 مساء.

          البرنامج أون سبوت:من تقديم الإعلامىه شيما صابر كل جمعة فى تمام الساعة 7 مساء.


ما هو تردد قناة أون تايم سبورت الحديث HD ؟

تردد قناة أون تايم سبورت الحديث HD على النايل سات كالتالى :


          التردد هو 11449

          الاستقطاب هو أفقى H

          معدل الترميز هو 2500

         معدل التعديل هو 5/6

فى الأخير كانت هذه مقاله عن تردد قناة أون تايم سبورت 1 ON TIME SPORTS الحديث وأهم برامجها 2020 وأتمنى أن تعجبكم .
  .
google-playkhamsatmostaqltradent