iptv

أفضل خدمة اشتراكات iptv 2024

 
 بداية نود ان نتعرف سوياً ما هو ال iptv؟ اشتراك iptv عبارة عن نظام يرتكز على توافر خدمة التلفزيون الرقمي، وذلك عن طريق استخدام بروتوكول الإنترنت (IP) عبر شبكات الكمبيوتر، وفي الاغلب هذه الشبكات تقوم باستخدام خطوط الإنترنت التي تتميز بالنطاق العريض.


إذا ما هو الفرق بين استخدام نظام IPTV وأنظمة التلفزيون التقليدية؟ يتمثل الاختلاف الاساسي بين النظامين في كون استخدام شبكات النت والكمبيوتر بدلاً من استخدام الطرق التقليدية للبث وذلك يسهل من توصيل المواد المرئية إلى المشاهد، بالإضافة الى ذلك ان تطبيقاتIPTV  تتواجد على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ابل وماك، فهيا بنا نتعرف اكثر على افضل خدمة .

 

اشتراك iptv



مميزات اشتراك iptv


من أكثر المميزات التي يقدمها لك اشتراك هي توفير سيرفر ثابت يعمل على أي جهاز iptv، وهذا فقط يتطلب إنترنت مستقر، حتى تصلك الخدمة بجودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على عدد كبير جدا من القنوات العادية والمميزة على الفور بجانب اعداد مهولة من الأفلام والبرامج التلفزيونية. من ضمن الايجابيات عند طلبك اشتراك iptv ستوفر في فواتير الكهرباء باهظة الثمن.

أنواع ريسيفرات iptv


تتنوع ريسيفرات iptv لمدد مختلفة وأسعار متعددة نذكر منها: رسيفر ميدياستار باشتراك لمدة 5 سنوات، مع ريموتين وقطعة واي فاي عليه 3 اشتراكات، 6 اشتراكات، 15 شهر شيرنج فورايفر 15.

- رسيفر ميدياستار 666 لمدة سنة واحدة، هذا النوع يشمل جميع القنوات المدفوعة المشفرة والمفتوحة، وتتنوع الاشتراكات فيه بين اشتراك Royal لمدة سنة واحدة، او اشتراك Forever لمدة 6 شهور، او اشتراك Apolo لمدة شهر واحد، مع شيرنج سنة، وبعد الشراء ستحصل بالتأكيد على خدمة عملاء ممتازة.

- رسيفر غزال ذو شكل انسيابي جميل ومنيو رائعة، يضم تطبيقات dlna، يدعم كل أنواع فك التشفير واليوتيوب، بجانب دعمه  WiFi،USB cable Internet،cable Internet، بالإضافة إلى دعمه لأقوى السيرفرات على مستوى العالم  مثل دراغون آيبي ودريم آيبي.

رسيفر جولدن بوكس X 600 وهو يقدم لك القنوات الرياضية وقنوات الافلام والقنوات العالمية ومكاتب افلام ومسلسلات وايضاً الاطفال، هذا الريسيفر يحتوي على اشتراكات قوية واشتراك افاتار لمدة 3 سنوات، ويشمل قطعة الواي فاي ومدخل ايثرنت.

google-playkhamsatmostaqltradent