iptv

تردد قناة بوكس موفيز 2022 على النايل سات

تردد قناة بوكس موفيز 2022 على النايل سات 
 
تردد قناة بوكس موفيز قناة Box Movies هي قناة أفلام بث مباشر مجانية على الإنترنت ، ولا يلزم التسجيل أو الاشتراك. يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام مجانًا. تقدم تردد قناة بوكس موفيز Box Movies مجموعة واسعة من أفلام HD عالية الجودة دون أي انقطاع في الإعلانات. شاهد أفلامك المفضلة على الإنترنت مجانًا وبجودة جيدة! نأمل أن تستمتع بخدمتنا وأن تعود مرة أخرى لمشاهدة المزيد من الإصدارات الجديدة.

ستتوفر قناة Box Movies الجديدة على النايل سات اعتبارًا من 23 أكتوبر. تعرض القناة مجموعة واسعة من أفلام هوليوود والأفلام العالمية.

قناة Box Movies مخصصة لتزويدك بأحدث الأفلام. تعرض القناة أفلام هوليوود الشهيرة والأفلام العالمية وأفضل ما في السينما العربية.

تردد قناة بوكس موفيز

 

 تردد قناة بوكس موفيز 2022 على النايل سات

تعد Box Movies جزءًا من شبكة Box Office ، التي تبث البث إلى أكثر من 100 دولة حول العالم. قناة Box Movies الجديدة المتوفرة على النايل سات 102.

 يمكنك استقبال تردد Box Movies الجديد على نفس التلفزيون الذي تشاهد عليه حاليًا قنوات Box Movies. للقيام بذلك ، اضغط على زر "القائمة" في جهاز التحكم عن بعد وحدد "الإعدادات". ثم حدد "قائمة القنوات" ثم قم بالتمرير لأسفل للعثور على Box Movies. بمجرد تمييزه ، اضغط على موافق للدخول إلى شاشة القائمة هذه. حدد التردد ثم حدد مسح القناة.

تردد قناة بوكس موفيز الجديد على النايل سات 12562 ميجاهرتز عمودي معدل الترميز: 27500، FEC: 5/6

google-playkhamsatmostaqltradent