iptv

تردد قناة مدرستنا الجديد 2022 تحديث نوفمبر

تردد قناة مدرستنا قبل بداية العام الدراسي الجديد ، يبحث العديد من أولياء الأمور والطلاب عن تردد قناة مدرستنا الجديدة 2021 لمتابعة المواد والدروس التي تنقلها القناة. تبث القناة التعليمية على مدار اليوم مما يعود بفائدة كبيرة على الطلاب من خلال متابعة شرح المعلمين المتميزين.

تهدف قناة مدرستنا إلى توفير جميع المواد الدراسية بطريقة بسيطة وسهلة الفهم للطلاب. يتكون دليل الفيديو من مجموعة من المعلمين المتخصصين في هذا الموضوع ، كما يمنح الطلاب الفرصة للتعرف على شرح جميع المواد الموصوفة بطريقة بسيطة وسهلة المتابعة. وتحرص على عرض محتواها بالصوت والصورة ،

توفر القناة التعليمية لمدرستنا الثانوية للطلاب فرصة التعرف بسهولة على جميع فصولهم التعليمية دون جهد. كما يوفر الموارد اللازمة لمساعدة الطلاب في فهم المواد.

تردد قناة مدرستنا


تردد قناة مدرستنا موعد بث برامج شرح مناهج ابتدائي وإعدادي


أما عن موعد إذاعة برامج شرح المناهج الابتدائية والثانوية ، كشف الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، عبر حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي باسم فيسبوك ، موعد بث البرامج التعليمية للصفوف من الخامس إلى الخامس عشر. الصف الثالث الاعدادي علي قناتنا التربوية قائلا "البث "برامج تلفزيونية ترشد المشاهدين إلى الصفوف من الصف الخامس الابتدائي إلى الثالث الإعدادي ، 24 تشرين الأول".

برامج تردد قناة مدرستنا


برنامج "Under the 16" تقدمه إحدى مذيعات قناة مدرستنا ، زهرة رامي. يهدف هذا العرض إلى مناقشة الأمور المتعلقة بالأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا. الأصل: لم يتم تنظيف المياه الموجودة في حوض الحمام منذ أسابيع. لكل ما أعرفه ، هناك أسنان مستعملة الممثل الكوميدي أحمد أمين هذا البرنامج مخصص للأسرة والأطفال.

أما بالنسبة لمواعيد البرامج التعليمية على قناتنا المدرسية ، فقد أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي أن مواعيد البرامج التعليمية من رياض الأطفال إلى الصف الثالث في المرحلة الإعدادية ستكون طوال اليوم وقد بدأت منذ ذلك الحين. 24 أكتوبر.

يمكن استقبال تردد قناة مدرستناالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات.
    التردد: 12303
    معدل الترميز: 27500
    معدل تصحيح الخطأ: 5/6
الاستقطاب: أفقي.

google-playkhamsatmostaqltradent