iptv

المركز اليونانى الاوروبى العالمى لعلاج الشلل بالعلاج التاهيلى والخلايا الجذعيه بدولة اليونان

 ما هو الشلل الدماغي؟ الشلل الدماغي هو اضطراب في الحركة ، والسمع ، والتعلم ، والرؤية ، والتفكير ، وتحدث معظم المشاكل قبل ولادة الطفل بسبب تلف في الدماغ. كما يمكن أن يؤدي تلف الدماغ أو الولادة المبكرة إلى الإصابة أو النزيف. 
 
حركة الأطفال ضعيفة بسبب الأضرار التي لحقت الدماغ. غالبًا ما يرتبط الشلل الدماغي بنمو الدماغ غير الطبيعي ، ويمكن أيضًا أن تتضرر أجزاء من الدماغ بسبب نقص الأكسجين أو ضعف تدفق الدم أو النزيف الداخلي. الشلل الدماغي هو سبب الشلل الدماغي ، وأحيانًا يكون وراثيًا ، وأحيانًا خلل وظيفي في الدماغ ، 
وتعد عدوى الأم والحمى من أسباب الإصابة بالشلل الدماغي ، على الرغم من صعوبة تحديد السبب الدقيق. 
 
الشلل الدماغي

 
 لا يمكن للعلاجات التقليدية الحالية استعادة هذا التلف في الدماغ. للأطفال المصابين بالشلل الدماغي والذين يكافحون ليعيشوا حياة طبيعية. يقدم العلاج بالخلايا الجذعية أملاً جديداً. من حيث قدرتها على إنتاج خلايا عصبية سليمة ، يمكن أن تتمتع هذه الخلايا الجذعية أيضًا بقدرة فريدة على تحديد وإصلاح  يتم فيها إفراز الهرمونات لإصلاح وتجديد المناطق المصابة بشكل أسرع. 
 
العلاج بالخلايا الجذعية للشلل الدماغي كيف يعالج العلاج بالخلايا الجذعية الشلل الدماغي؟ برز العلاج بالخلايا الجذعية كبطانة فضية للأشخاص المصابين بالشلل الدماغي وهو علاج مفيد للغاية  تقنية تسمى تكوين الخلايا العصبية ، حيث تقوم الخلايا الجذعية بإصلاح تلف الدماغ وتساعد الدماغ على العمل بشكل صحيح عن طريق الحفاظ على تدفق الدم إلى الدماغ. 
 
يتم أيضًا فحص إمدادات الأكسجين ، وهي عملية تساعد أنسجة المخ على التجدد والعمل كنمو طبيعي للأنسجة ، جديد ، مما يسمح للمرضى بالشعور بالتغيرات في الأنشطة اليومية وعلم النفس. ثقة المريض. التغييرات التي ستلاحظها بعد العلاج اختفت جميع أعراض الشلل الدماغي ، بما في ذلك تباطؤ الكلام والثقة وصعوبة المشي. تحسين التوازن والوضعية والحركة. تنسيق أفضل لأجزاء الجسم مهارات تواصل أفضل.
 

المركز اليونانى الأوروبى العالم لعلاج الشلل النصفى والباعى والأمراض العصبيه المزمنه


بالعلاج التأهيل وأحدث تكنولوجيا العلاج بالخلايا الجذعيه العصبي هوعلاج امراض التصلب العصبى 
 
اللويحى والضمور العصبى الجانبىوالالزهيمر والباركينسون وغيرهاوالعلاج الجذرى للشيخوخه والضعف 
 
العام وضعف الرجال ورعاية كبار السنخدمات طبيه متكامله
 
المركز يقبل العلاج على نفقة الدوله

للتفاصيل والتواصل دكتور محمد للعربيه تليفون
 
 واتساب
 00201228419441
واتساب
0035725030674
ايميل
rehabilitation.european.center@gmail.com
google-playkhamsatmostaqltradent