iptv

أفضل موقع لـ شراء IPTV بجودة عالية وبدون إعلانات

عند شراء IPTV عبر أحد المواقع الإلكترونية الأشهر لتوفير تلك الخدمة على مستوى العالم العربي والمقارنة بينها وبين قيمة الاشتراك لمشاهدة القنوات الفضائية المشفرة ستجده فارق كبير، حيث إن شراء IPTV عبر تلك المواقع رخيص بشكل كبير كما إنه يتمتع بجودة عالية وإمكانية مشاهدة تلك القنوات وعروضها دون مشاهدة أي إعلانات أو التعرض لقطع أو وقف البث طوال فترة اشتراكك.

أنواع باقات شراء IPTV

تتنوع باقات ارخص اشتراك IPTV على حسب الباقات المقدمة من كل موقع، ويمكننا توضيح بعض الباقات المعروضة في العالم العربي من خلال الآتي:

·        أولا: باقة اشتراك حسب الطلب (يتم فيها تحديد عدد القنوات وأنواعها من قبل العميل وتصل تكلفتها إلى 2 دولار).

·        ثانيا: باقة Premium+ اشتراك سنة ريدلاين (تصل تكلفتها إلى 75 دولار).

·        ثالثا: باقة اشتراك 15 شهر IPTV (ويضم اشتراكها القنوات عربية والرياضية وتصل تكلفتها إلى 40 دولار).

·        رابعا: باقة اشتراك ربع سنوي IPTV (وهي لمدة 3 شهور وتصل تكلفتها لـ 17 دولار).

·        خامسا: باقة اشتراك ربع سنوي IPTV (وهي لمدة 3 شهور وتصل تكلفتها لـ 12 دولار وتضم قنوات عربية فقط).

جهاز IPTV مع الاشتراك

بعد التعرف على أهكم المعلومات عن باقات شراء IPTV يمكننا التعرف على أفضل أجهزة IPTV مع توضيح إمكانياتها من خلال الآتي:

·        جهاز رسيفر Xiaomi Mi Box S: هو إصدار عام 2021 كما إنه من الأجهزة التي تمتلك ذاكرة تصل إلى 2 جيجا وجودة عرض للصورة 4k، كما يحتوي الجهاز على مخرجين (مخرج usb – مخرج hdmi). 

·        جهاز رسيفر Minix NEO U9-H: هو إصدار عام 2017 وهو من الأجهزة التي تتمتع بذاكرة عشوائية تصل إلى 2 جيجا، كما إنه يقدم عرض للصورة بجودة 4k بالإضافة إلى قدرته على العمل بنظام تشغيل الأندرويد، كما إنه قابل لتنزيل أي تحديثات بشكل مستمر.

·        جهاز رسيفر Apple TV 4K: هو إصدار عام 2017 ويتمتع بذاكرة عشوائية 3 جيجا، كما إنه يعرض الصورة بجودة 4k أما بالنسبة لسعة التخزين فتصل إلى 64 جيجا، بالإضافة إلى قدرته على دعم كلا من (Dolby Atmos(Dolby Vision.

 

شراء IPTV

 

 افضل اشتراك IPTV بدون تقطيع 2022

يبحث الكثير من محبي القنوات الفضائية المشفرة عن اشتراكات IPTV بدون تقطيع، ويمكننا توضيح أسعار تلك الاشتراكات المختلفة من خلال الآتي:

·        اشتراك شهر واحد: تصل تكلفته إلى 10 دولار.

·        اشتراك ربع سنوي (3 شهور): تكلفته تصل إلى 15 دولار.

·        اشتراك نصف سنوي (6 شهور): تكلفته تصل إلى 20 دولار.

·        اشتراك سنوي (12 شهر): تكلفته تصل إلى 30 دولار.

اشتراك IPTV السعودية

إذا كنت تبحث عن أفضل اشتراكات IPTV في السعودية فيمكننا توضيح لك أفضل باقات شراء IPTV من خلال الآتي:

·        الاشتراك الأول SatelliteIPTV: وهو من الاشتراكات الشائعة في السعودية ويمتاز بكونه رخيص بالمقارنة مع باقي الباقات الأخرى، حيث أن تكلفته لا تتجاوز الـ 50 ريال سعودي، كما إنه يعرض لك أكثر من 15000 قناة مختلفة.

·        الاشتراك الثاني (اشتراط أروما): وهو الاشتراك الشائع والأكثر طلبا على الاطلاق، ويرجع ذلك لامتيازاته وسعره المناسب، حيث إنه لا يزيد عن 150 ريال سعودي، كما إنه يمنحك أكثر من 18000 قناة فضائية متنوعة ما بين قنوات الرياضة والأخبار والأفلام والمسلسلات وقنوات الأطفال.    

·        الاشتراك الثالث (اشتراك فالكون): وهو الاشتراك الأكثر تميز بشكل كبير، حيث يمنحك ذلك الاشتراك أكثر من 19000 قناة بسعر يصل إلى 300 ريال سعودي، ويمتاز بتقديمه لك الجودة العالية والدعم الفني والعرض بدون إعلانات أو توقف أو قطع للبث).


الكلمات المفتاحية:

·        شراء IPTV.

·      اشتراكات IPTV.

google-playkhamsatmostaqltradent